نتيجة مباراة الاهلي والخليج في الدوري السعودي 

مباراة من العيار الثقيل ينتظرها الكثيرون ضمن الأسبوع الثاني من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ادخل نادي الاهلي السعودي مواجهه من العيار الثقيل يريد من خلالها الفوز الثاني على التوالي ضد الخليج التي تعقد مؤخرا معا لاعب النادي الاهلي محمد شريف لمده سنتين.

مباراة الأهلي والخليج

يفتح استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام أبوابه لاستضافة مباراة مثيرة تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق الخليج، وذلك ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي الممتاز. يستعد كل من الفريقين بقوة وتركيز عالٍ لهذه المباراة.

سيتم إقامة مباراة الأهلي والخليج في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي، مساء اليوم الخميس السابع عشر من شهر أغسطس الحالي. ومن المؤكد أن أحداث المباراة ستكون مثيرة ومشوقة، حيث يتطلع كل من الفريقين للفوز وحسم النقاط الكاملة.

 أهلي جدة ضد الخليج

أثناء بداية الشوط الأول من مباراة الأهلي والخليج في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي الممتاز؛ ستقام في مساء اليوم الخميس في الساعة السادسة مساءً بتوقيت موريتانيا، والسابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والثامنة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والتاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

في مساء اليوم الخميس، ستتم نقل مباراة الأهلي والخليج في الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي الممتاز عبر قناة SSC Sport. ستكون هناك قناة صوتية أولى بصوت المعلق مشاري القرني وقناة صوتية ثانية بصوت المعلق راشد الدوسري.