Yalla shoot.. مشاهدة مباراة الأهلي والخليج بث مباشر يوتيوب || بث مباشر ماتش الأهلي السعودي الليلة ضد الخليج

اصبح الدوري السعودي محط انظار العالم بعدما استطاع ان يتعاقد مع العديد من النجوم حول العالم ويعد الدوري السعودي واحد من اقوي الدوريات في العالم وان لم يكن اشهرهم بسبب  الانتقالات الضخمة التي ابرمها الفريق هذا الموسم، وتعاقد نادي اهلي جده مع العديد من النجوم حول العالم ابرزهم الاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو ورياض محرز والعديد من النجوم.

بث مباشر مباراة الأهلي والخليج يلا شوت

ويدخل نادي أهلي جدة مواجهة من العيار الثقيل ضد الخليج في ثاني مباراة له في دوري روشن السعودي ، في مباراة مثيرة في منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024، يستعد فريق الخليج لاستضافة الأهلي. ستقام المباراة يوم الخميس 17 أغسطس 2023 على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

مباراة الأهلي والخليج بث مباشر يلا شوت

سيكون هناك لقاء بين فريقي الخليج والأهلي في مباراة غداً ضمن مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.
موعد مباراة الخليج والأهلي غدًا في دوري روشن السعودي للمحترفين موعد مباراة الخليج والأهلي غدًا في دوري روشن السعودي للمحترفين
سيتجمع فريق الخليج والفريق الأهلي غدًا في مباراة ضمن الدوري السعودي للمحترفين بتنظيم من رابطة روشن.
تفاصيل المباراة
• التاريخ: الخميس 17 أغسطس 2023

الوقت: الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

• الملعب: ستاد الأمير محمد بن فهد

• قنوات البث: قناة SSC1 وقناة شاهد VIP. • قنوات نقل المحتوى: قناة SSC1 وقناة شاهد VIP. • قنوات النقل المباشر: قناة SSC1 وقناة شاهد VIP. • القنوات الناقلة: قناة SSC1 وقناة شاهد VIP.

حالة الفريقين

نادي الخليج يَدْخُل الفريقُ المباراة وهو في المركز السابع عشر بدون نقاط، بعد خسارتِه في الجولة الأُولى أمام الفيحاء بثلاثة أهدافٍ لهدفٍ واحدٍ، ويسعى لتحقيق نتيجةٍ إيجابية أمام جماهيره، وتعويض النقاطْ المفقودة.

مشاهدة ماتش اهلي جده والخليج بث مباشر يوتيوب

يتقدم الفريق الأهلي إلى المباراة وهو في المركز الثاني بثلاث نقاط، بعد أن حقق الفوز في المباراة الأولى على فريق الحزم بنتيجة 3-0. يدخل الفريق اللقاء بثقة عالية ويصبو إلى استمرار النجاحات والضغط على فريق الاتحاد الجدة الحالي المتصدر.

اهم نجوم المباراة

يعتمد الفريق في منطقة الخليج على مواهبه المحلية كبيدرو وعمر العودة وعبدالله احمد، إلى جانب النجوم يونج يونغ وفابيو مارتينز وحمد عبدان.

• في الأهلي، يوجد لاعبون معروفون مثل رياض محرز وروبرتو فيرمينو، بالإضافة إلى آلان سانت ماكسيمين وإدواردو ميندي وإيبانيز السابق نجم روما الإيطالي، وأخيرًا النجم الإيفواري فرانك كيسي لاعب برشلونة السابق.

توقعات المباراة
توضح التوقعات أن مواجهة الخليج والأهلي ستكون مثيرة ومتنافسة، ومن المتوقع أن يبذل كلا الفريقين قصارى جهدهما للفوز وتحصيل النقاط الثلاث.

من المتوقع أن يشارك في المباراة بتشكيلة خليجية تتألف من: إبراهيم سيهيتش كحارس مرمى، وبيدرو وعمر العودة وعبدالله أحمد وليساندرو لوبيز في خط الدفاع، ويونج جونغ وخالد محمد وحمد عبدان في الوسط، وفابيو مارتينيز وإيفو رودريجيز وعبدالله آل السالم في خط الهجوم.

من المتوقع أن يشارك الأهلي في المباراة وهو يضم تشكيلة من اللاعبين المتكونة من إدواردو ميندي في مركز حارس المرمى، عبدالباسط علي، إيبانيز، علي مجرشي، وارغان اليوسكي في خط الدفاع، فرانك كيسي، زياد الجهني، ورياض بودبوز في خط الوسط، ورياض محرز، روبرتو فيرمينو، وآلان سانت في خط الهجوم.