ميغان ماركل والامير هاري يقتربون من الطلاق

بعد تداول أخبار عن اتصال الممثلة الأمريكية ميغان ماركل بالأمير وليام والملك تشارلز بشأن العودة إلى الحياة الامبراطورية، حددت ميغان ماركل شروطها للموافقة على الانفصال من زوجها الأمير هاري، وفقًا لصحيفة “ماركا”.
الأميرة ميغان تطلب شروطًا صعبة لإنهاء الزواج.
ذكرت تقارير إعلامية أخرى أن الأمير هاري قد توصل إلى اتفاق مع والده الملك تشارلز الثالث وشقيقه ولي العهد، وأكدت هذه التقارير أنهم يدعمون الأمير هاري في طلبه للطلاق بأسرع وقت ممكن. وأشارت المصادر إلى أن الدوق من ساسكس سيستعيد جميع الامتيازات الملكية الخاصة به بمجرد انفصاله عن ميغان.

رأي الأمير هاري في الشروط أعلاه:-
أكد مصدر مطلع على دوق ساسكس أن الملك تشارلز غير راضٍ عن الاتفاق السابق الذي تم التوصل إليه بين هاري وميغان بشأن الحصول على تعويض مالي ضخم في حالة حدوث الطلاق، ولكنه سيدعم الأمير في حال حاجته إلى مساعدة.

– صورة 2 – ميغان ماركل تحدد ثلاثة شروط لطلاقها من الأمير هاري- صورة 2 – ميغان ماركل تحدد ثلاثة شروط لطلاقها من الأمير هاري
الأمير هاري غير راضٍ عن الشروط التي فرضتها زوجته | تقريرٌ بريطاني
أفادت تقارير صحفية بريطانية أن الملك تشارلز الثالث كان يرغب في استضافة حفيده الأمير أرتشي والأميرة ليليبت في احتفاله بعيد ميلاده الخامس والسبعين، مما يدل على عودة العلاقة بين الأمير هاري والعائلة المالكة إلى وضعها الطبيعي.