اوراو يسجل هدف التعادل في الأهلي…

سجل أوراو هدف التعادل في مرمي النادي الأهلي، في المباراة لتي تجمعهما في مباراة تحديد النرمز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية.

وأحرز اوراو الهدف الثاني والتعادل من ركلة جزاء، بعد أن لمس محمد هاني الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.اضافة اعلان

الهدف الأول للأهلي جاء في الدقيقة 18 بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء عن طريق محمد هاني تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى ياسر إبراهيم الذي سجل الكرة داخل الشباك، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 24 بعدما ضغط أحمد نبيل كوكا واستخلص الكرة الذتى ذهبت في اتجاه بيرسي تاو على حدود منطقة الجزاء، ليتمكن من تسجيلها هدفا ثانيا للأهلي.

بينما تمكن كانتي من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول لفريقه أوراوا الياباني عند الدقيقة 43 من زمن اللقاء في غفلة من لاعبي الأهلي، بعد كرة طولية داخل منطقة الجزاء مررها الجناح الأيمن ليشتتها علي معلول لتصل إلى كانتي الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

تشكيل الأهلي لمواجهة أوراوا جاء كالتالي: “حراسة المرمى: محمد الشناوي، وخط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، وفي خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، وفي الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا.

وعلى دكة البدلاء يجلس كل من: “خالد عبدالفتاح ورامي ربيعة وأكرم توفيق وحمزة علاء وعمرو السولية، وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وكريم الدبيس”.

الأهلي يخوض مباراة تحديد المركز الثالث للمرة السادسة في تاريخه، بينما الفريق الياني يخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للمرة الثانية في تاريخه بعد عام 2007 حينما حصد البرونزية بركلات الجزاء على حساب النجم الساحلي التونسي.