9600 جنيه وبالتقسيط.. اعرف شروط الصك البلدي بمؤسسة حياه كريمة

بدأ العد التنازلي لموعد قرب قدوم موسم عيد الأضحى والذي يرتبط معه طقوس أداء سنة الأضحية كأحد العبادات المعروفة لدي المسلمين، ليبدأ معه استعدادات التجهيز لهذا الموسم، في الوقت الذي يزداد معه اهتمام الكثيرين عن التساؤل والبحث عن افضل الاماكن المناسبة لشراء الأضحية.
وبعد أن استطاعت مؤسسة حياه كريمة، تحقيق نجاحا في مجال صكوك الاضاحي وتوزيعها لدي المستحقين خلال العام الماضي، فقد أعلنت المؤسسة عن  استعدادها لطرح ما يسمى بصكوك الاضاحي لدي المواطنين وبأسعار مناسبة وبجودة عالية للحوم، فضلا عن قيامها بتولي إدارة توزيع حصص الاضاحي علي الفئات المستحقة علي مستوي جميع المحافظات.

وتتميز عمل تلك المؤسسة، عن اعتمادها علي العمل المؤسسي القائم علي تسجيل قاعدة البيانات لدي مختلف الفئات المستهدفة من المستحقين داخل المراكز والقري والنجوع، علي مستوي المحافظات خاصة البعيدة والتي يصعب الوصول إليها من قبل الأفراد العادية، لذا تسهل المؤسسة علي المضحي مهمة توزيع الأضحية علي ممن يستحقونها وبشكل منظم وقائم علي المصداقية والحياد بالبيانات الخاصة بهم.

وقد نجحت حياه كريمة خلال العام الماضي في توزيع لحوم الاضاحي علي مايقرب من 150 ألف أسرة مستحقة ،فضلا عن تحديد الفئات الأكثر احتياجا من المرأة المعيلة والمسنين والأرامل والأيتام والمرضي.

ثمن صك أضحية حياه كريمة

وترفع المؤسسة شعار “بأقل سعر ولعلي جودة لحوم في مصر”، حيث أعلنت المؤسسة عن أسعارها لطرح صكوك الاضاحي العام الحالي والتي جاءت بسعر  9600 جنيه، مع إمكانية التقسيط على تسعة أشهر طبقاً للشروط المعلنة.

وتوضح المؤسسة تعريف صك الأضحية وهو المشاركة بقيمة سهم في أضحية يتم شراؤها وذبحها وتقسيم لحومها على عدد سبعة أسهم، علي ان يتم توزيع لحوم الصك بمقدار الثلث للمتبرع والثلثين إلى الفئات المستحقة.

تقسيم صك أضحية حياه كريمة

ويحصل المشارك بصك الأضحية علي 30 كيلوجرام من اللحوم، حيث يتم تسليم المتبرعين 10 كيلوجرام من اللحوم متضمن كيلو من الكبدة بدءاً من ثالث أيام العيد، وذلك للمتبرعين بجميع المحافظات  مع ضمانة توزيع ثلثي كمية اللحوم من الصك 20 كيلوجرام على المستحقين.

ويتم تقسيم حصة المتبرع من اللحوم كالاتي : 1 كيلوجرام كبدة، 1 كيلوجرام مفروم 3 كيلوجرام كباب حلة، 1 كيلوجرام لحم موزة، 4 كيلوجرام لحم قطع.

انواع لحوم الاضحية

وتضمن مؤسسة حياة كريمة توفير أفضل أنواع اللحوم البلدي من  افضل سلالات الابقار في مزارع المؤسسة تحت إشراف بيطري، لضمان جودة عالية  للحوم وزيادة نسبة اللحوم الحمراء دون الدهون، ويتم الذبح في المجازر الرسمية وفقا لشروط الشريعة الإسلامية.

كما توفر مؤسسة حياة كريمة أيضاً التبرع بسهم لحوم صدقات بمبلغ 530 جنيه لتوزيع بما يعادل  كيلو ونصف من اللحوم البلدي لتكفي أسرة.

الموقع الالكتروني لحياه كريمة

ويمكن شراء صك اضحية مؤسسة حياة كريمة من خلال الموقع الإلكتروني لمؤسسة حياة كريمة
https://donation.hayakarima.com