النصر الي دوري المجموعات من دوري ابطال اسيا لكرة القدم

اليوم الثلاثاء، يستقبل فريق النصر السعودي نادي شباب الأهلي على ملعب جامعة الملك سعود (الأول بارك) في العاصمة السعودية الرياض ، ضمن مباريات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال آسيا لعام 2023/2024.

تبدأ رحلة الفريق السعودي، النصر، في بطولة دوري أبطال آسيا من المرحلة التمهيدية، بعدما حقق المركز الثاني في الدوري السعودي خلال الموسم السابق. وفي المقابل، يشارك شباب الأهلي، بطل الدوري الإماراتي في النسخة السابقة، أيضاً.

وتُقام مباريات التصفيات الأولية لبطولة دوري أبطال آسيا من خلال مباراة واحدة فقط. على أساس نتيجتها، يتأهل الفائز مباشرة إلى مرحلة المجموعات.

بدأ شباب الأهلي رحلته في الدور التمهيدي بالفوز على الفريق الأردني وحدات بنتيجة 3-0، مما أدى إلى تأهلهم للدور الثاني ومواجهة فريق النصر السعودي.

من المخطط أن تُبدأ المباراة في تمام الساعة 09:20 مساءً بتوقيت الإمارات، والساعة 08:20 مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

ستقوم شبكة قنوات ssc السعودية بنقل مباراة النصر السعودي وشباب الأهلي. وسيكون بإمكان المشاهدين متابعة المباراة على قناتي “ssc HD2” و “ssc HD1”. بينما سيقوم المعلق المصري بلال علام بالتعليق على أحداث المباراة عبر القناة الصوتية الأولى، وسيقوم المعلق السعودي حماد العنزي بالتعليق على اللقاء عبر القناة الصوتية الثانية.