يسرا اللوزي

قالت الفنانة يسرا اللوزي أن فكرة مسلسل صلة رحم، التي تشارك في بطولته ويعرض ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2024  جريئة وغريبة، خاصة على الوطن العربي، كما أن الأمر كان مخيفاً بالنسبة لأبطال العمل لأنهم تعاقدوا عليه قبل اكتمال كتابة الحلقات.

يسرا اللوزي تتحدث عن استئجار الرحم 

وأضافت يسرا اللوزي حلال لقاءها برنامج ” تفاعلكم” المذاع عبر قناة ” العربية” وتقدمه الإعلامية سارة دندراو، والذي رصده موقع تحيا مصر أن أكثر ما أعجبها في المسلسل هو طرح مشكلة استئجار الأرحام من كافة الجوانب، حيث أن المسلسل لم يغفل الجانب الديني والجانب الإنساني، وهذا ما جعل الأحداث منطقية، وتقبلها الجمهور بشكل جيد.

الفنانة يسرا اللوزي 

يسرا اللوزي : كسرت حاجز الخوف والكسوف في مسلسل صلة رحم  

وأوضحت يسرا أنه كان لديها شئ من الكسوف والخجل قبل ذلك، وهذا ما كان يجعلها تخاف من إظهار مشاعرها أثناء تقديم أي دور مركب، حتي لا يتهمها الجمهور بالمبالغة، لكنها قد تغلبت على هذا الشعور بعد أن مرت بالكثير من التجارب الصعبة في حياتها، ومن بين المواقف الصعبة التي مرت بها فقدانها بعض الأشخاص المقربين منها.

الفنانة يسرا اللوزي 

وتابعت يسرا خلال برنامج ” تفاعلكم” أنها إذا كشفت عن رأيها في فكرة استئجار الأرحام من الممكن أن يتسبب لها في مشكلات مع الجمهور، وكل ما تستطيع أن تقوله في هذا الأمر، هو أنها لن تتمكن من اتخاذ قرار بشأن فكرة استئجار الأرحام إلا إذا وضعت نفسها في المشكلة بشكل حقيقي.

تفاصيل مسلسل صلة رحم 

يذكر، أن مسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد ومحمد جمعة ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج تامر نادي، وتدور أحداث العمل في قالب اجتماعي مشوق، ويجسد النجم إياد نصار خلال الأحداث شخصية حسام ويعمل طبيب تخدير، وهو متزوج من يسرا اللوزي التي تدعى ليلى، ويناقش العمل قضية تأجير الأرحام.

وناقش العمل قضية جدلية للغاية وهي استئصال الرحم وعلاقتها بالدين الاسلامي، واراء المجتمع ومن الناحية الطبية، وكانت نهاية المسلسل قاسية للغاية على المشاهدين، وحقق مسلسل صلة رحم نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة التليفزيون.