هاني سعيد: بيراميدز يتعرض لظلم تحكيمي ونطال بحكام دوليين في المواجهات القادمة

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أنه سعيد بعد تحقيق فريقه الفوز السابع على التوالي في بطولة الدوري المصري الممتاز، مؤكداً بأن الفريق يسير بخطى ثابته في صدارة الدوري المصري ولكن هناك بعض العقبات من جانب التحكيم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تصريحات هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز

وأضاف هاني سعيد في تصريحات بعد مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز، مباراة سيراميكا كانت صعبة للغاية وكنا نلعب أمام فريق قوي ومنظم ونلعب مباريات عديدة في وقت بسيطة ونحاول تحقيق الفوز بشكل مستمر.

وأكمل هاني سعيد، كان من الممكن أن نفوز على سيراميكا بنتيجة أكبر من 1/2 ولكن سوء الأداء التحكيمي خلال المباراة كان سببا في الخروج بهذه النتيجة، ولابد أن يكون هناك تركيز من جانب الحكام ولجنة الحكام من القرارات التي تحدث في المباريات.

هاني سعيد

هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز

وواصل هاني سعيد، كان من المفترض أن يتعرض لاعب سيراميكا للطرد في الدقيقة العاشرة وكان هذا الأمر سيكون عامل إيجابي للفريق خلال مجريات المباراة، ورغم طل حكم الفيديو طرد اللاعب، إلا أن حكم المباراة قرر استكمال اللعب.

وزاد هاني سعيد، عانينا في مباراة سيراميكا من قرارات غريبة خلال مجريات المباراة، وجميع القرارات الغريبة كانت ضد فريق بيراميدز، ولولا أداء الحكم لحققنا الفوز بأكثر من هدفين.

وأردف هاني سعيد، الأداء التحكيمي لم يكن جيداً للغاية، ولابد أن يتم التعامل معنا بأننا فريق في صدارة الدوري المصري الممتاز، وتعيين الحكام يكون أقل من المباريات الكبيرة والهامة في الفترة الحالية، ولابد أن يكون هناك حكام كبار في مباريات بيراميدز.

بيراميدز وسيراميكا
مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

واختتم هاني سعيد تصريحاته، نطالب بإعادة النظر في تعيينا الحكام خلال مباريات بيراميدز القادمة في الدوري الممتاز ولا نريد أن يكون هناك تجارب للحكام في مباريات بيراميدز، ونحتاج حكام دوليين في المباريات المقبلة.

وفاز نادي بيراميدز على سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري بهدفين مقابل هدف واحد ووصل للنقطة 47 في صدارة الدوري المصري الممتاز حتى الان ويبحث عن اللقب الأول.