نشوى بلال تبدأ تصوير فيلم المصيف بجانب عمرو عبد الجليل

تبدأ الممثلة الشابة نشوى بلال تصوير مشاهدها خلال أحداث فيلم المصيف بعد عيد الفطر المبارك مباشرة والذي من المقرر عرضه عقب الإنتهاء من تصويره.

تفاصيل مشاركة نشوى بلال في فيلم المصيف 

تقوم نشوى بلال خلال أحداث فيلم المصيف وفقا لما رصده موقع تحيا مصر  بدور سكرتيرة “ترافق” صاحب الشركة وتطلب منه أن يطلق زوجته.

ويعد فيلم المصيف بطولة عمرو عبد الجليل، نسرين طافش، نبيل عيسي، الفنان القدير أحمد فؤاد سلييم، أحمد ماجد، نشوي بلال و مجموعة كبيرة من النجوم ومن إخراج سليم العدوي.

نشوى بلال تعيش حالة من النشاط الفني 
نشوى بلال تعيش حالة من النشاط الفني 
نشوى بلال تعيش حالة من النشاط الفني 

نشوى بلال تعيش حالة من النشاط الفني 

كما تنتظر نشوى بلال عرض مسلسل “الليلة كبيرة” الذي تم الإنتهاء من تصويره قبل موسم رمضان الحالي، وهو من  انتاج ورشة كتابة “إسلام المدني – محمد عباس – عاصم الأبيض” بطولة هالة فاخر، محسن منصور، حجاج عبدالعظيم، مها أحمد، إسماعيل فرغلي وكوكبة من النجوم وهو من إخراج إسلام المدني، كما شاركت نشوى بلال في العديد من الأعمال منها مسلسل المداح الجزء الثاني، مسلسل عودة البارون للفنان القدير حسين فهمي، مذكرات زوج بطولة طارق لطفي وفيلم هارلي.

آخر أعمال عمرو عبد الجليل 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال عمرو عبد الجليل مشاركته في فيلم درويلة إلى جانب كلا من النجوم محمود عبد المغنى، أيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى وإشراف عام أميرة قائد وقصه وسيناريو وحوار ل محمد دياسطى وعبد الرحمن فتحى وإخراج معوض إسماعيل.

وتدور أحداث فيلم درويلة، حول مسرح درويلة الذي يمتلكه النجم عمرو عبد الجليل، والصراع على هذا المسرح بين ابنه حسني شتا وابنه بالتبني محمود عبد المغني، ومن هنا تدور الأحداث، وحضر العرض الخاص بالعمل كلا من النجوم حسني شتا، مسلم، نهال نور، إبرام سمير، والمؤلف عبد الرحمن فتحى والمنتج والمؤلف محمد دياسطى وغيرهم من النجوم.