نتيجة مباراة فنربخشة وطرابزون سبور في الدوري التركي محمود حسن تريزيجيه

انتهت مباراة طرابزون سبور وفنربخشة في ختام مباريات الجولة 30 لمنافسات الدوري التركي، بفوز فنربخشة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في مباراة اليوم وسجل هدف فريقه الثاني من ركلة جزاء، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة فنربخشة وطرابزون سبور في الدوري التركي.

نتيجة مباراة فنربخشة وطرابزون سبور في الدوري التركي

بدأت مباراة فنربخشة وطرابزون سبور بضغط قوي من جانب فريق فنربخشة وسجل فريد الهدف الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة، واستمر ضغط فنربخشة من أجل تسجيل الهدف الثاني.

وفي نهاية الشوط الأول تمكن فنربخشة أن يسجل الهدف الثاني عن طريق المتألق فريد وينتهي الشوط الأول من مباراة فنربخشة وطرابزون سبور بتقدم فنربخشة بهدفين مقابل لا شيء.

هدف تريزيجيه

ملخص أهداف ونتيجة مباراة فنربخشة وطرابزون سبور في الدوري التركي

ومع بداية الشوط الثاني، عاد طرابزون سبور للضغط من أجل تقليص الفارق وسجل إينيس بردهي الهدف الأول في الدقيقة 63 وحصل طرابزون سبور على ركلة جزاء في الدقيقة 78 من عمر المباراة وسجل محمود حسن تريزيجيه هدف التعادل بنجاح وحصل على بطاقة صفراء بعد ذلك.

وعاد فنربخشة للضغط من أجل تسجيل الهدف الثالث ونجح ميتشي باتشواي أن يسجل الهدف الثالث وحسم المباراة في الدقيقة 87 ويفوز فنربخشة على طرابزون سبور في ختام مباريات الجولة 30 على طرابزون سبور بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الدوري التركي بعد مباراة فنربخشة وطرابزون سبور

وصل فنربخشة للنقطة 79 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي، وبفارق نقطتين عن جالطة سراي المتصدر برصيد 81 نقطة، ويستمر طرابزون سبور في المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

Image
مباراة طرابزون سبور وفنربخشة

تشكيل طرابزون سبور ضد فنربخشة

في حراسة المرمى : شاكير.

في خط الدفاع : مونييه – بينيايه – دينسويل – إلمالي.

في خط الوسط : ميندي – آوزديمير – أنس براديه.

خط الهجوم : محمود حسن تريزيجيه – نيكولاس بيبي – فيسكا.

طاقم تحكيم مباراة طرابزون سبور وفنربخشة في الدوري التركي

وأسندت لجنة التحكيم الخاصة برابطة أندية الدوري التركي الممتاز المباراة لطاقم تحكيم بقيادة ميليه حكمًا للساحة لإدارة مباراة فنربخشة وطرابزون سبور ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.