نتائج قرعة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

يستمر البحث عن نتائج قرعة نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث أُجريت مراسم القرعة مباشرة بعد انتهاء مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، والتي انتهت بفوز فريق مانشستر يونايتد برباعية مقابل ثلاثة أهداف، على ستاد اولد ترافورد ضمن مباريات ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج قرعة بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

كأس الاتحاد الإنجليزي

وأسفرت قرعة دور نصف النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بين كلًا من : مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي وتشيلسي كالآتي:

المباراة الأولى| حيث سيواجه فريق مانشستر سيتي، نظيره فريق تشيلسي

المباراة الثانية| على أن يلعب فريق مانشستر يونايتد أمام فريق كوفنتري سيتي

وجدير بالذكر أن مباريات نصف النهائي ستكون على ستاد ويمبلي، ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

مانشستر يونايتد

الفرق المتأهلة لنصف النهائي في كأس الاتحاد

وكان فريق كوفنتري سيتي أول المتأهلين إلى دور نصف النهائي، بعدما حقق الفوز أمام فريق وولفرهامبتون واندرز بنتيجة (3-2) على ستاد مولينكس.

وكان فريق مانشستر سيتي ثاني المتأهلين للمربع الذهبي، بعدما حقق الانتصار أمام فريق نيوكاسل بنتيجة (2-0) على ستاد الاتحاد.

وفي ختام اليوم أكتمل المربع الذهبي بمباراتي تشيلسي وليستر سيتي، وليفربول ومانشستر يونايتد.

نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي

حيث تأهل فريق تشيلسي على حساب فريق ليستر سيتي بعد تحقيق الفوز بنتيجة (3-2) على ستاد ستامفورد بريدج.

وفي ختام مباريات دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، حجز مانشستر يونايتد المقعد الأخير في دور نصف النهائي، بعد الفوز بنتيجة (4-3) على حساب فريق ليفربول، على ستاد اولد ترافورد في ختام مباريات دور ربع النهائي من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

فريق تشيلسي
تشيلسي

حيث جاءت رباعية فريق مانشستر يونايتد عن طريق سكوت مكتومناي وأنتوني وماركوس راشفورد وعماد ديالو، في المباراة التي انتهت بفوز فريق مانشستر يونايتد على حساب فريق ليفربول ضمن مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول الإنجليزي

وبذلك تنتهي مسيرة فريق ليفربول بالحلم بالرباعية بعد الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم، ضمن مباريات دور ربع النهائي من عمر كأس الاتحاد الإنجليزي.