تويتر Yalla shoot..  مباراة Jordan vs South Korea الأردن وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا 2024 لكرة القدم

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر يوتيوب، مع اقتراب موعد الصدام الكروي المرتقب في نصف نهائي كأس آسيا 2024، تسود حالة من الحماس الشديد بين جماهير كرة القدم في آسيا، خصوصًا المتابعين لمسيرة المنتخب الأردني. يخوض النشامى تحديًا ضخمًا ضد منتخب كوريا الجنوبية، بعد أن ضمنوا مكانهم في هذه المرحلة عقب تغلبهم على منتخب طاجيكستان في ربع النهائي بمباراة شهدت تألقهم على ملعب أحمد بن علي.

بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية

يسعى النشامى للتفوق في هذه المواجهة وتسجيل إنجاز غير مسبوق بالتأهل إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخ الكرة الأردنية. هذا المقال يسلط الضوء على توقيت المباراة الحاسمة والقنوات التي ستبث الحدث الكروي.

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا

اللقاء المنتظر بين الأردن وكوريا الجنوبية سينطلق في الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت كل من المملكة العربية السعودية، الأردن، وسوريا. هذه المواجهة تمثل لحظة تاريخية بالنسبة للمنتخب الأردني الذي أبهر الجميع بأدائه الرائع في الدورات السابقة من البطولة.

منتخب كوريا الجنوبية يقدم اداء اكثر من قوي

منتخب كوريا، الذي انتزع الفوز في مباراته الأخيرة ضد أستراليا متجنبًا ركلات الجزاء بعد وقت إضافي مثير، يستعد الآن لملاقاة النشامى في معركة كروية قبل النهائية، مؤكدين على تحدي قوي ومنتظر.

خلال المؤتمر الصحفي، أبدى المدرب عموته تفاؤلًا بشأن استعدادات اللاعب التعمري، مشيرًا إلى أن اللاعب قد تغلب على الإرهاق وجاهز تمامًا للمشاركة في اللقاء القادم. وأكد على أهمية التركيز الجماعي والدعم الكبير من الجماهير الذي لعب دورًا محوريًا في الوصول إلى هذه المرحلة من البطولة

 

مع اشتداد الحماس في أروقة كرة القدم الآسيوية، يتأهب مشجعو اللعبة لمتابعة مواجهة كبيرة تجمع بين المنتخب الأردني ونظيره الكوري الجنوبي في الدور نصف النهائي لكأس آسيا 2024. بعد تخطيه لمنتخب طاجيكستان بأداء لافت، يطمح منتخب النشامى في مواصلة مسيرته الاستثنائية وبلوغ النهائي للمرة الأولى في تاريخه، وهو حدث سنتناول تفاصيله والقنوات التي ستبثه للمتابعين.

موعد مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية

المعركة الكروية بين الأردن وكوريا الجنوبية مقررة لتقام في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الأردن، وسوريا. هذه المباراة تعد فرصة ذهبية للأردن لكتابة تاريخ جديد في البطولة، بعد أن أظهر قدرات متميزة في الأدوار السابقة.

منتخب كوريا الجنوبية، الذي عكس تأخره أمام أستراليا بفوز مثير، يثبت مجددًا قوته وعزيمته بالتأهل إلى نصف النهائي، مما يوحي بمواجهة قوية ومتكافئة ضد النشامى.

استعدادات وتصريحات ما قبل المباراة

أكد المدرب عموته خلال المؤتمر الصحفي على الاستعدادات المكثفة والتركيز على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في اللقاءات السابقة، مشيرًا إلى التعاون الوثيق مع الجهاز الفني للارتقاء بالأداء. ورغم الإشادة بالقدرات الكورية الشاملة، أعرب عن تفاؤله بقدرة فريقه على مجاراة المنافس وتحقيق نتيجة إيجابية.

قناة ssc sport لمشاهدة ماتش كوريا الجنوبية ضد الأردن

تقوم شبكات بين سبورت القطرية، SSC السعودية، قنوات الكأس القطرية، وأبوظبي الرياضية الإماراتية بنقل أحداث هذا اللقاء الكبير، مما يتيح للجماهير في مختلف أنحاء العالم متابعة التطورات لحظة بلحظة.

تمضي كوريا الجنوبية قدمًا بعد انتصارها الملحمي على أستراليا، معلنةً استعدادها للقاء الأردن