مواجهة سيمبا التنزاني صعبة…ومحتاجين لدعم الجماهير

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة سيمبا التنزاني المقرر لها مساء غد على استاد القاهرة في إياب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات كولر قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: لقد شاهدنا مباراة الذهاب في تنزانيا ، ورأينا مدى صعوبتها، ونعلم أن فريق سيمبا جاء إلى القاهرة ولديه تحد بعد خسارته على ملعبه، وعلينا أن نكون في حالة من التركيز الشديد خلال مباراة الغد.

وأوضح  المدير الفني أن الفريق  حقق نتيجة إيجابية في تنزانيا والفوز يمنح الثقة للاعبين، وهو أمر مهم، ولكن في نفس الوقت نرفض فكرة التعالي خلال مباراة العودة؛ بسبب هذه النتيجة وهو ما أكدنا  عليه أكثر من مرة خلال الحديث  مع اللاعبين في تنزانيا وبعد العودة إلى القاهرة.

وأوضح كولر، أنه سوف يحسم مدى جاهزية بعض اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة، عقب المران الختامي الذي يقام مساء اليوم.

ووجه مارسيل كولر رسالة إلى الجماهير طالبهم فيها بضرورة حضورهم بكثافة خلال مباراة الغد، وفقا للعدد المسموح به من الجهات المسئولة، وتشجيع الفريق طوال المباراة؛ لتحقيق الهدف، وحسم التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي المتوقعة لمواجهة سيمبا التنزاني 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني – أكرم توفيق – خالد عبد الفتاح – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – كريم الدبيس – علي معلول – محمود متولي.

خط الوسط: كريم فؤاد – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – رضا سليم – عمرو السولية- أحمد نبيل كوكا – مروان عطية – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: أنتوني موديست – وسام أبو علي – محمود عبد المنعم كهربا. 

عطية الله بديل معلول في الأهلي 

ويبدو أن استمرار التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي داخل جدران القلعة الحمراء محل شك في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، خاصة بعد أزمة التجديد الأخيرة، ورغبة أكثر من ناد خليجي للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشف موقع “le360 سبورت المغربى”، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ولجنة التخطيط في القلعة الحمراء، يرغبان في التعاقد مع يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي والوداد المغربي السابق، ليكون البديل الأنسب لرحيل التونسي علي معلول.

وأضاف الموقع المغربي، أن المغربي يحيى عطية الله لا يمانع في الرحيل عن فريقه الروسي بنهاية الموسم الجاري، في ظل اقتراب فريقه من الهبوط بعد احتلاله المركز الأخير في جدول الدوري.