مواجهات نارية لثلاثى القمة فى الجولة 31 ب الدورى الإنجليزى

تبدأ اليوم الثلاثاء مباريات الجولة 31 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهناك منافسة كبيرة على اللقب بين المتصدر ليفربول والوصيف أرسنال وصاحب المركز الثالث مانشستر سيتي، وستكون هناك مباريات هامة للثلاثي في هذه الجولة من أجل تحقيق الفوز، ويستعرض موقع تحيا مصر مباريات الفرق الثلاثة في الجولة 31.

ليفربول يستضيف شيفيلد يونايتد ويبحث عن الاستمرار في الصدارة

ويلعب ليفربول في الجولة 31 أمام فريق شيفيلد يونايتد والذي يقترب من الهبوط للدرجة الأدنى، ويتواجد الريدز حاليا في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، وبفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني.

وكان ليفربول قد حقق الفوز في المباراة الأخيرة على برايتون بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة شهدت تسجيل محمد صلاح هدف خلال المباراة.

محمد صلاح وفيرجيل فان دايك “ليفربول”

أرسنال يستضيف لوتون تاون الباحث عن الاستمرار في الدوري الإنجليزي

ويلعب أرسنال غداً الأربعاء أمام لوتون تاون ضمن مباريات الجولة 31 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتواجد أرسنال حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر.

وتعادل أرسنال في الجولة الأخيرة أمام مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد بدون أهداف، وخطف نقطة ثمينة في ظل البحث عن تحقيق اللقب الغائب منذ سنوات.

مانشستر سيتي يستضيف أستون فيلا في مباراة قوية

ويلعب مانشستر سيتي المنافس الثالث على الدوري الإنجليزي أمام أستون فيلا غداً الأربعاء، ويبحث مانشستر سيتي عن الفوز باللقب للمرة الربعة على التوالي في إنجاز يحدث لأول مرة في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وكانت مباراة الذهاب بين مانشستر سيتي وأستون فيلا كانت قد انتهت بفوز الفيلا بهدف مقابل لا شيء، ويبحث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن الفوز.

مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

يتواجد مانشستر سيتي حاليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة وبفارق 3 نقاط كاملة عن ليفربول المتصدر.

ولم يتمكن مانشستر سيتي هذا الموسم في تحقيق الفوز على أي فريق من الفرق الكبرى سوى مانشستر يونايتد ذهابا وغيابا، وفشل في تحقيق الفوز على ليفربول وأرسنال وتوتنهام وتشيلسي.