ملخص اهداف ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الانجليزي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي، حيث سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل مع فريق برينتفورد، بهدف لمثله، على ستاد برينتفورد بلندن، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف مانشستر يونايتد بأقدام ميسون ماونت، بينما سجل هدف فريق برينتفورد آيار، في المباراة التي جمعت بين فريقي مانشستر يونايتد وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

استطاع فريق مانشستر يونايتد قص شريط الأهداف عن طريق ميسون ماونت بتسديدة أرضية بجانب القائم الأيسر للحارس فلينكن، بعد تمريرة مميزة من زميله كاسيميرو، ليتقدم فريق مانشستر يونايتد في النتيجة 1-0 في الدقيقة 90+7.

إيفان توني

وجاء الرد سريعًا من جاب فريق برينتفورد عن طريق آيار بتسديدة قوية في منتصف مرمى الحارس أونانا، بعد مجهود كبير من زميله إيفان توني الذي راوغ الثنائي ليساندرو مارتنيز وكاسيميرو ثم عرضية أرضية الذي قابلها آيار لتصبح النتيجة 1-1 ويعود التعادل من جديد بين فريقي مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الدقيقة 90+9.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

وعلى الرغم من استكمال المباراة حتى الدقيقة 90+15 إلا أن التعادل الإيجابي سيطر على مجريات المباراة بين فريقي مانشستر يونايتد وبرينتفورد على ستاد برينتفورد ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليتقاسم الفريقين نقاط المباراة حيث يصل فريق مانشستر يونايتد إلى النقطة رقم 48 في المركز السادس، بينما يرتفع رصيد فريق برينتفورد للنقطة 27 في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

لا يتوفر وصف.
مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

وبتلك النتيجة يسقط فريق مانشستر يونايتد للمركز السادس برصيد 48 حيث حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 11 مباراة، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجانب الأخر يتواجد فريق برينتفورد بالقرب من مثلث الهبوط في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 17 مباراة، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.