ملخص اهداف ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان ورين في كاس فرنسا كيليان مبابي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وستاد رين، حيث استطاع فريق باريس سان جيرمان الفوز بهدف دون رد جاء بتوقيع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، أمام فريق ستاد رين، على ستاد بارك دي فرانس في اطار مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس فرنسا.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص أحداث مباراة فريقي باريس سان جيرمان وستاد رين ضمن مباريات كأس فرنسا.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان ورين في كأس فرنسا

وشهدت الدقائق الأولى من عمر المباراة سيطرة أولية من جانب فريق باريس سان جيرمان على مجريات المباراة، حيث جاءت التسديدة الأولى من الدولي الكوري الجنوبي كانج إن لي لكن تصدى لها مدافع ستاد رين في الدقيقة 3.

ثم جاء التهديد الأول عن طريق كيليان مبابي بتسديدة قوية في منتصف المرمى لكن استطاع الحارس مانداندا التصدي للكرة ليستر التعادل السلبي في الدقيقة 12.

باريس سان جيرمان

وعند منتصف الشوط الأول استمرت محاولات فريق باريس سان جيرمان لتسجيل الهدف الافتتاحي عن طريق عثمان ديمبلي لكن بتسديدة خارج مرمى الحارس مانداندا في الدقيقة 26.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة باريس سان جيرمان ورين

وفي الدقيقة 37 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق باريس سان جيرمان، تولى مسؤوليتها كيليان مبابي بتسديدة بجوار القائم الأيمن للحارس مانداندا، لكن نجح الحارس مانداندا في التصدي للكرة للحفاظ على نظافه شباكه.

لكن لم تتأخر كثيرًا ردة فعل كيليان مبابي بتسديدة أرضية على يسار الحارس ماندانا ليتقدم فريق باريس سان جيرمان وتصبح النتيجة 1-0 في الدقيقة 40.

وعلى الجانب الأخر حاول فريق ستاد رين تسجيل هدف تعديل النتيجة عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب كاليمويندو لكنها في منتصف المرمى ليتصدى لها الحارس جوان لويجي دوناروما ليحافظ على تقدم فريقه 1-0 في الدقيقة 73.

Image
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان كأس فرنسا

بل كاد فريق باريس سان جيرمان يُسجل هدف تعزيز النتيجة عن طريق ماركو أسينسيو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس مانداندا ليحافظ على حظوظ فريقه في النتيجة 1-0.

لتنتهي المباراة بفوز فريق باريس سان جيرمان بهدف دون رد بتوقيع كيليان مبابي ويتأهل إلى المباراة النهائية في اطار بطولة كأس فرنسا.