مفاجآت ياسمين عبد العزيز عن العوضي في صاحبة السعادة

تحتفل النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بشم النسيم مع الفنانة والمذيعة القديرة إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر قناة dmc الفضائية وذلك يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين والموافقين يوم 6 و 7 مايو المقبل.

طرح برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة 

وطرحت الصفحة الرسمية لقناة dmc برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة الذي رصده تحيا مصر، وذلك خلال الساعات الماضية والذي تتضمن مفاجآت ياسمين عبد العزيز عن العوضي.

ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس 

ياسمين عبد العزيز تتحدث عن طلاقها من العوضي في صاحبة السعادة 

تتحدث ياسمين عبد العزيز خلال حلقتها مع إسعاد يونس عن طلاقها من الفنان أحمد العوضي الذي وقع بشكل مفاجئ بعد زواج 4 سنوات، وتظهر ياسمين عبد العزيز وهي تكاد تبكي عند سؤال إسعاد يونس لها عن حبها للفنان أحمد العوضي. 

ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة 

ياسمين عبد العزيز تكشف عن تفاصيل أزمتها الصحية وعلاقتها ببناتها في صاحبة السعادة 

وتكشف ياسمين عبد العزيز ضمن حلقتها في صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عن تفاصيل أزمتها الصحية التي تعرضت لها، كما تتحدث عن علاقتها ببناتها.

وتفاعل الجمهور مع برومو حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة قائلًا: أول حاجة جت في بالي لما شوفت ياسمين عبد العزيز ماسكة المايك وبتغني مع صاحبة السعادة افتكرت أغنية حلمي ” قوم بالليل لأ ” في زكي شان .. هي أكيد مش هتغنيها بس الخفة اللي ظاهرة بيها ياسمين في صور الحلقة فكرني بخفة ياسمين في الأغنية وأفلامها بتاعة زمان وخلاني نفسي أشوف بوسترات ليها في السينما تاني وهي عاملة كوميدي .. ملعبها ومكانها الأساسي ومش لايقة في حاجة قده.

ليلى عبد اللطيف تتنبأ بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والنبؤة تتحقق

وكانت أحدثت خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف ضجة عارمة عندما خرجت وتوقعت طلاق ياسمين عبد العزيز من زوجها الفنان أحمد العوضي وهو ما حدث بالفعل بعد أسابيع قليلة من تصريحاتها. 

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز الدرامية مع العوضي

وتألقت ياسمين عبد العزيز مؤخرًا في مسلسل ضرب نار بطولتها إلى جانب أحمد العوضي، بدرية طلبة، إيمان السيد، انتصار، سهير المرشدي والعمل وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وحقق العمل نجاح واسع حيث أعرب الجمهور عن حبه للأعمال التي تجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.