مسلسل مسار إجباري الحلقة 12

مسلسل مسار إجباري الحلقة 12 بدأت بـ تقديم صابرين استقالتها من العمل كمدرسة في وسط سعادة كبيرة منها، ولكن تصدم  عنيات “بسمة” لـ سعادة صابرين ويبدأن في تبادل أطراف الحديث وتقوم عنيات بعمل شكشوكة لها.

مسلسل مسار إجباري الحلقة 12

وتنتقل أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة 12 والتي رصدها موقع تحيا مصر إلى على “عصام عمر” وخديجة وهو يتحدثان عن صفوت ويخبرها بألا تثق به وأنه من الممكن ألا يكون يحب حبيبة خاصة أنه لم ينفصل عن زوجته، فتسأله عن سبب اهتمامه بالقضية فيقول لها أنها تعرف السبب جيدا في حالة من الغموض والإثارة.

مسلسل مسار إجباري 

على الجانب الأخر يوجد حسين “أحمد داش”، حيث تتوجه حبيبته لما له وتخبره أنها تحتاج إلى أموال 10 ألاف جنيها، حيث أنه تم سرقة الصفحة الخاصة بها على الفيسبوك، ويهددها السارق بأنه في حالة عدم دفع المبلغ سيقوم بتصفية جميع المتابعين، أما عن حسين فهو في ورطة بسبب وقف عربية الأكل التي يعمل عليها فأصبح في ضيفة مالية.

مسلسل مسار إجباري

أحمد داش يرفض التعاون مع سناء 

وينتقل المشهد إلى منزل صابرين حيث يتناولون الطعام معا كأسرة لتتحدث شقيقة علي “عصام عمر” عن قضية قتل حبيبة وتسأله هل لازال يعمل عن القضية أم لا لكنها ينفي، على الجانب الأخر يوجد حسين التي تتوجه له زوجة صفوت وتخبره بأنها لن تساعده في مشروعه إن لم يضع يده في يديها وأنه سيحتاج لها بعد علمها بأن المنتجات التي معه أوشكت على الانتهاء لكنه يعاملها بجفاف ويتركها ويعود إلى سيارته.

ويرصد مسلسل مسار إجباري الحلقة 12، قيام خديجة بالإتصال بـ صفوت وتخبره بضرورة اللجوء إلى الطبيب الشرعي  والاستعانة بتقريره، وتؤكد عليه أنها أبعد حسين وعلي عن تلك القضية أو إخبارهم بأي معلومات لأنها تثق به أكثر، كما تطلب منه ارتداء شيء قد أعطته حبيبة له قبل وفاته.

خديجة تصل إلى خيط جديد في وفاة حبيبة

تتوجه خديجة لأحد أصدقاء حبيبة في العمل وتسألها عن علاقة حبيبة بـ صفوت، لتخبرها بأنه في أخر أيامها كانت تتشاجر دائما مع دكتور صفوت، بينما يتوجه الأخير لـ حسين وعلي ويخبرهم بأن خديجة تبحث عن الطبيب الشرعي الي قام بكتابة تقرير حبيبة وقريبا ستعرف السوشيال ميديا أن والدهم مرتشي، فيتعاملوا مع الموقف بهدوء ويعطيهم درسا قاسيا.

وسرعان ما يتوجه علي “عصام عمر” لـ المحامي مجدي حشيش “رشدي الشامي”، ويتشاجر معه ويكلمه بحدة كبيرة عما فعله صفوت وأنه كان بينهم اتفاق بعمل علي على إخراج صفوت من السجن مقابل ألا يتحدث أحد عن رشوة والده في تلك القضية، لكن يخبره مجدي بأن لكل فعل رد فعل، فيغضب علي ويهدد مجدي بطريقة غير مباشرة.

وتنتهي أحداث الحلقة 12 من مسلسل مسار إجباري بـ توجه مجدي حشيش إلى منزل علي ويطلب من والدته “صابرين” أن يتحدث معها لدقائق.