مسلسل فراولة

إنتهت المطربة نوال عبد الشافى صاحبة أغنية مخاصماك من تسجيل أغنية تتر مسلسل فراولة والتي تخوض بطولته الفنانة نيللى كريم والمقرر طرحه في النصف الثانى من شهر رمضان 2024.

تفاصيل أغنية مسلسل فراولة لـ نوال عبد الشافي

وتحمل أغنية تتر مسلسل فراولة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر نفس اسم العمل وهي من كلمات محمود عليم وألحان نور عز العرب، وتعد المرة الأولى التي تغنى فيها نوال أغنية تتر لعمل درامى في رمضان، بعد نجاحها مؤخرا في تقديم عدد من الأغانى وكانت آخرها تقديم أغنيتين في فيلم “عادل مش عادل” بطولة الفيشاوى، وأغنية مخاصماك التي حققت نجاح كبير ونالت إشادات كبيرة عليها من الفنانين ومنصات السوشيال ميديا، وتحمل أغنية تتر فراولة عدد من المفاجئات.

نوال عبد الشافي ونيللي كريم

نوال عبد الشافي تعرب عن سعادتها بـ أغنية مسلسل مخصماك 

وأعربت نوال عن سعادتها بالعمل والتعاون مع نجمة كبيرة بحجم نيللى كريم التي تشاركها بالغناء بجزء من الأغنية، وننشر عدد من الصور أثناء تسجيل الأغنية بحضور فريق عمل الأغنية منهم الشاعر محمود عليم والملحنة نور عز العرب ومهندس الصوت مصطفى رؤوف والمنتج أحمد الدسوقى والمنتج مصطفى السويفي ومسئول السوشيال ميديا لنوال محمد علام، والتقط صور تسجيل الأغنية المصور عمرو حسن.

نوال عبد الشافي وصناع تتر مسلسل فراولة

تفاصيل مسلسل فراولة

ويعد مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة “sky limit” للمنتج أحمد دسوقى ويشارك في بطولته إلى جانب نيللى كريم كلا من النجوم شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

تفاصيل شخصية نيللي كريم في مسلسل فراولة

وتخوض نيللى كريم فى مسلسل فراولة تجربة جديدة فى الكوميديا إذ تظهر بدور فتاة تدعى “فراولة” ابنة حارس عقار ومحترفة فى قراءة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع، ويأتى تقديم نيللى الكوميديا بعد نجاحها فى مسلسل “بـ 100 وش” الذى تم عرضه فى شهر رمضان 2020.