مسلسل فراولة الحلقة 8

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل فراولة بكل من فراولة “نيللي كريم ” وصديقتها ” علا رشدي ” وتخبرها الآخيرة انها قابلت طليقة الدكتور إبراهيم “صدقي صخر ” واتصورت مع إبنته ونزلتها على موقع تبادل الصور والأنستجرام لتغيظ الدكتور إبراهيم بعد فعلته معه بأبلاغه عن شركتها أنها تبيع الوهم للناس، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم الأحداث.

الدكتور إبراهيم يحاول الايقاع بفراولة مسلسل فراولة

جلس الدكتور إبراهيم مع والده واخبره عن صورة إبنته مع فراولة وأنها متصورة مع ألد أعدائه، فأستغرب والده واخبره من متى وفراولة من ألد أعدائه، ونصحه بأنه يجب أن يخرج من دائرته ويعطي فرصة لتقبل رأي الآخرين.
وعلى الجانب الآخر داخل العيادة الخاصة بدكتور إبراهيم جعل مساعدته تنشئ له صفحة على الأنستجرام ليقوم بفديوهات ينصح بها الناس البعد عن فراولة وأنها تبيع لهم الوهم في شكل أحجارا كريمة.

صدقي صخر

إنجي علي تستنجد بنيللي كريم مسلسل فراولة

ذهبت إنجي علي إلى فراولة لتخبرها أنها تريد ان تساعدها لأنها بدأت الشك في زوجها أنه يخونها بالأضافه إلى انه يكثر من النظر إلى الستات في وجودها، فأخبرتها فراولة أنها ستساعدها وتجلب لها فانوس سيغير الطاقة الموجودة في منزلهم، وتوافق إنجي علي على الفور.

إنجي علاء

إستمرار المشاحنات بين نيللي كريم وصدقي صخر مسلسل فراولة

تقيم إنجي علاء وزوجها حفلة وتعزم فراولة بصقتها من أنقذت حياتها الزوجية، وتخبرها إنجي أن حياتها تغيرت تماما وعاد الحب بينها وبين زوجها من جديد فتفرح فراولة.
وتتقابل كل من فراولة والدكتور إبراهيم في الحفلة وتخبره الاخيرة ان الصدفة تجمعهم حتى تقنعه بافكارها ويبتعد عن الحياة الضيقة التي يعيش فيها، فيضيف أنه من المستحيل أن يقتنع بأفكارها لأنها على باطل، فأخبرته أنهم سيقيموا رهان ستفعل في دقيقة واحدة ما لا يقدر على فعله بعلمه، ستذهب إلى زوج إنجي علاء وتجعله يتبرع بمليون جنية لجمعية خيرية واذا وافق سيقتنع بأفكارها امام كل الحضور، واذا رفض ستترك كل ما تعمل بيه وتجلس في البيت وستتزوج، وتكسب فراولة الرهان ويتبرع زوج إنجي علاء بمليون جنية.

نيللي كريم

ظهور والد فراولة من جديد مسلسل فراولة

 تكتشف فراولة أن العاملين في الشركة بيستغلوا العملاء ويأخذوا منهم اموال زيادة فتغضب منهم وتذهب للجميع وتهددهم اذا فعلوا شيء يشبه ما فعلوه سيروا وجة أخر منها، وأثناء حديثها يدخل عليها والدها “حجاج عبد العظيم” وتصدم فراولة بوجوده وتنتهي الحلقة الثامنة من مسلسل فراولة.