مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 24

بدأت أحداث مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 24 بحزلقوم ونفادي، حيث بدأ الثنائي في التفكير في مشروع يكسبون منه أموال عديدة، حيث يتحدث عن مشروع يتقل 1% من الجراثيم والمتبقية من 99% من الجراثيم الذي تقتلهم المبيدات الأخرى، وتدور بينه وبين نفادي حديث كوميدي وطريف حول هذا ال 1%.

مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 24

واستكملت أحداث مسلسل الكبير اوي 8 الحلقة 24 والتي رصدها موقع تحيا مصر بعرض نفادي مشروع على حزلقوم يكسب من 30 إلى 40 مليون جنيها سنويا، فيتحمس حزلقوم لمعرفة ويخبره بأنه سيكون شريك له ويفاجيء برد نفادي بأن المشروع متوقف على الفكرة. 

مسلسل الكبير اوي 8

حزلقوم يدخل في تحدي من سيربح النصف مليون

ودخل حزلقوم تحدي جديد مع شاب خارق في المزاريطة يدعى حسان، ويتحداه والده بأنه في حالة خسارته سيحصل على العمودية من الكبير، ليبدأ الكبير في التوتر بشكل كبير بشأن هذا الأمر، أما عن مربوحة “رحمة أحمد” فتفكر في طريقة لكي ينجح فيها حزلقوم في المسابقة.

مسلسل الكبير اوي 8

ويبدأ هجرس “محمد سلام” في تدريب حزلقوم على الأسئلة ويدخل عليهم الكبير ويخبره بعدة طرق يتبعها أثناء الإجابة على الاسئلة حيث سيقوم الكبير بتغشيشه بطريقة غير مباشرة ويجب أن يفهمها حزلقوم جيدا، ويجرب تلك الطريقة معه فتنجح في البداية ولكن بعدها ينسى حزلقوم ويحدث لغبطه له، فيدخل الكبير في أزمة مرة أخرى بسبب حزلقوم.

تفاصيل مسلسل الكبير اوي 8

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير اوي 8 من بطولة النجوم أحمد مكي بيومي فؤاد، حسين أبو حجاج، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، حاتم صلاح، محمد جمال بقلظ، عبد الرحمن حسن، بجانب عدد من نجوم الشرف من بينهم الفنان محمد ثروت والفنانة صفاء الطوخي والفنانة أمينة خليل وعدد من النجوم الآخرين الذين سيكونون مفاجأة للجمهور وتدور أحداثه في إطار كوميدي في 30 حلقة طوال شهر رمضان على شاشة قنوات اون.

ويعرض مسلسل الكبير اوي 8 في تمام الساعة السادسة مساء على شاشة قنوات اون ويتم اعادة عرضه في الساعة الحادية عشر مساء من نفس اليوم على شاشة قوات اون دراما.