مسلسل الكبير أوي الحلقة 14

مسلسل الكبير أوي أوي الحلقة 14 بدأت بظهور شيماء سيف في دور العفريته بواسطة نفادي “حاتم صلاح”، في وسط رعب وخوف شديد لأسرة الكبير ولوم نفادي على ما فعله.

مسلسل الكبير اوي الحلقة 14

وتستكمل أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 14 والتي رصدها موقع تحيا مصر بـ شيماء سيف التي تطلب منهم وجود حل ضروري لعودتها إلى أهلها مرة أخرى بعد غياب 95 عام عنهم، وتخبرهم بقصة زواجها من رجل انس يدعى الكبير بسبب شدة حبهم لبعض ولكن الأمر انتهى باكتشفا خيانته لها مع واحدة من الإنس، وحتى تعود لأهلها يجب أن تحصل على ورقة زواجهم.

ويعد الكبير “أحمد مكي” شيماء سيف بأنه سيعيد لها عقد الزواج بشرط أن تعيد له جوني، وتخبره بأنها أصبحت لديها شقيقه وزوجته وابنه، وإن لم يقوم بعهده معها ستحولهم ولن يراهم الكبير مرة أخرى.

مسلسل الكبير أوي

الكبير يساعد شيماء سيف

ويوافق الكبير على أن يعيد لها عقد الزواج العرفي، ويذهب لغرفة جده الكبير اوي في الدوار والتي تفتح منذ وفاته ويحاول أن يبحث عن العقد بمساعدة هجرس ونفادي والعترة، وبالفعل يجدوه.

مسلسل الكبير أوي

ويعد مسلسل الكبير أوي الموسم الثامن من بطولة النجوم أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى وتأليف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجى، ويتم عرض العمل على شاشة قنوات أون طوال شهر رمضان، ويحقق نجاحات كبيرة خاصة بعد أول جزء ظهرت به مربوحة “رحمة أحمد” في الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي

ويعرض مسلسل الكبير أوي على شاشة قنوات أون في تمام الساعة السادسة مساء بشكل يومي طوال شهر رمضان، كما يتم عرض العمل أيضا على قناة أون دراما في تمام الساعة الحاديثة عشر مساء، ومتاح حلقات مسلسل الكبير أوي على منصة واتش ات الرقمية.

وكان قد تعرض صناع مسلسل الكبير لأزمة كبيرة قبل عرض العمل بأيام قليلة بعد حريق لوكيشن تصوير وخاصة ديكور دوار العمدة نتيجة حدوث ماس كهربائي، حيث توقع العديد من الجمهور استبعاد العمل عن السباق.