مدرب آينتراخت فرانكفورت يفجر مفاجأة عن عمر مرموش .. تفاصيل

قال دينو توبمولر المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، أن عمر مرموش لم يعود إلى ألمانيا حتى الان، على الرغم من نهاية مبارياته مع منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة في فترة التوقف الدولي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت

وأكد مدرب فرانكفورت في تصريحاته، عمر مرموش لعب مباريات عديدة هذا الموسم مع المنتخب الوطني والفريق، وكان لابد أن يحصل على راحة قليلة.

وزاد مدرب فرانكفورت، عمر مرموش سيتواجد في مران الفريق الأخير قبل المواجهة القادمة في الدوري الألماني وسيتم تحديد موقفه من المشاركة في المباراة.

عمر مرموش

واختتم مدرب فرانكفورت تصريحاته، سأتحدث مع عمر مرموش بعد عودته ولم اختار التشكيل لمباراة يونيون برلين القادمة في الدوري الألماني.

أرقام عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت الألماني

لعب عمر مرموش 33 مباراة هذا الوسم وسجل 15 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة ولعب 2425 ألف دقيقة.

ليفربول مهتم بالتعاقد مع عمر مرموش 

كشفت صحيفة بيلد الألمانية أن فريق ليفربول الإنجليزي يسعى لفتح باب المفاوضات للتعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش مهاجم فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية الموسم الجاري.

ويُخطط ميشائيل إدواردز المدير الرياضي الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي لتدعيم هجوم الفريق في سوق الانتقالات الصيف القادم بصفقة مُدوية بالتعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش الجناح الأيسر لفريق اينتراخت فرانكفورت.

وأشارت صحيفة بيلد الألمانية أن الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول سيلعب دور محوري بين طرفي ليفربول وعمر مرموش، لاتمام صفقة التعاقد مع زميله عمر مرموش في المنتخب المصري.

عمر مرموش
عمر مرموش

وفي السياق ذاته أضافت الصحيفة أن فريق ليفربول يرى أن عمر مرموش هو البديل الأنسب لزميله محمد صلاح، حيث أنه من المُقرر أن يذهب الدولي المصري محمد صلاح إلى المملكة العربية السعودية بعد نهاية الموسم الجاري خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم.

وعلى الجانب الأخر يمتلك الدولي المصري عمر مرموش مهاجم فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني عقدًا مع الفريق حتى يونيو 2027، حيث يتمد عقده لـ 3 مواسم قادمة.