محمود تريزيجيه يسجل في فوز طرابزون سبور على قونيا سبور (1/3) في الدوري التركي

يستمر البحث عن نتيجة مباراة طرابزون سبور وقونيا سبور ضمن مباريات الجولة 31 لمنافسات الدوري التركي، ومشاركة الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، وانتهت مباراة طرابزون سبور وقونيا سبور بفوز طرابزون سبور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل محمود تريزيجيه هدف فريقه الأول في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة طرابزون سبور وقونيا سبور في الدوري التركي.

نتيجة مباراة طرابزون سبور وقونيا سبور في الدوري التركي

بدأت مباراة طرابزون سبور وقونيا سبور بضغط من جانب طرابزون سبور بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح محمود تريزييجه أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 19 من عمر المباراة.

واستمرت النتيجة بين طرابزون سبور وقونيا سبور حتى نهاية الشوط الأول بتقدم طرابزون سبور بتسديدة صاروخية من جانب محمود حسن تريزيجيه..

مباراة طرابزون سبور وقونيا سبور

ملخص أهداف ونتيجة مباراة طرابزون سبور وقونيا سبور في الدوري التركيب

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة طرابزون سبور وقونيا سبور كان الضغط مستمر من جانب طرابزون سبور من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة ونجح أدين فيسكا أن يسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

وتمكن قونيا سبور أن يسجل الهدف الأول له في المباراة مع مطلع الدقيقة 79 عن طريق ستيفين نزونزي، ولكن تمكن طرابزون سبور أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 89 وضمان النتيجة عن طريق تاكسبارشيس فوتياس.

وانتهت مباراة طرابزون سبور وقونيا سبور في الجولة 31 ضمن منافسات الدوري التركي بفوز طرابزون سبور بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وشارك الدولي المصري محمود تريزيجيه في مباراة طرابزون سبور وقونيا سبور حتى الدقيقة 74 من عمر المباراة وقدم مستوى ممتاز وقاد فريقه لتحقيق الفوز.

لا يتوفر وصف للصورة.
هدف تريزيجيه

ترتيب الدوري التركي بعد مباراة طرابزون سبور وقونيا سبور

وصل طرابزون سبور للنقطة 52 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي، واستمر قونيا سبور في المركز السادس عشر برصيد 33.

ويستمر محمود حسن تريزيجيه في تقديم النتائج الرائعة مع فريقه وتسجيل الأهداف بشكل مستمر مع الفريق وسجل الهدف العاشر له هذا الموسم في الدوري التركي.