محمد الشناوي: أنا بحترم الصحافة ودوري الدفاع عن الأهلي

قال محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، بأنه يقدم بطولة دوري أبطال أفريقيا لجماهير المارد الأحمر بعد تحقيق اللقب الثاني عشر في تاريخ القلعة الحمراء، والقادم أفضل للنادي الأهلي في كل البطولات، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

تصريحات محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي

وأضاف محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية عبر “بي إن سبورتس”، أنا بحترم الصحافة والناس كلها ولكن أنا كنت برد على كلام معين وصحف معينة تم الحديث عنها في المؤتمر الصحفي، وأنا أتقبل الانتقادات دائما ولا توجد أي أزمات بيني وبين الصحفيين.

وأكمل محمد الشناوي، دوري الدفاع عن النادي الأهلي ولاعب النادي الأهلي دائما، من أجل التركيز في المباراة النهائية، وكان هناك غضب من اللاعبين بسبب ما يتم نشره وعدم صحة ما يحدث حول الفريق وكان لابد أن يكون هناك رد على الشائعات.

محمد الشناوي حارس النادي الأهلي

وواصل محمد الشناوي، كان هناك ضغط كبير خلال الفترة الماضية ولا نعرف مصدر ما يتم الحديث عنه عن اللاعبين، وأتواجد في الأهلي منذ 8 سنوات وأتقبل الانتقادات دائما والمدح ولا توجد أي أزمات مع أي شخص وكان لابد أن أخرج وأدافع عن فريقي.

وأشار محمد الشناوي، دخلنا معسكر مباراة الترجي بتركيز شديد وأنا قائد الأهلي وأتحمل الضغوطات كاملة وأهنئ الفريق على البطولة والتفكير في القادم وإسعاد الجماهير.

واختتم محمد الشناوي تصريحاته، أهنئ إدارة الأهلي والجمهور بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا وكان هناك اجتهاد كبير من اللاعبين ولعبنا أمام فريق محترم ورائع وجمهور الأهلي قوي وكبير.