محمد الشرنوبي وهنا الزاهد في مسلسل إقامة جبرية

تحدثت الفنانة محمد الشرنوبي عن تعاونه مع الفنانة هنا الزاهد في مسلسل إقامة جبرية وذلك خلال لقاءه مع برنامج عرب ودد، مشيدا بالفنانة هنا الزاهد ومؤكدا على أنها ستكون مفاجأة في هذا المسلسل للجمهور.

محمد الشرنوبي: بتبسط بالشغل مع هنا الزاهد 

وقال محمد الشرنوبي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: “هنا ممثلة لذيذة وبتبسط بالشغل معاها اوي  ومجتهدة جدا وهتبقى مفاجأة في مسلسل إقامة جبرية، لتعيد هما الزاهد نشر الفيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والتعليق عليه، قائلة: شكرا يا شرنوبي على الكلام الحلو ده انا اللي اتبسطت اوي بالمسلسل رغم صعوبته وأكتر عمل متحمسة الناس تشوفه.

منشور هنا الزاهد عن محمد الشرنوبي 

تفاصيل مسلسل إقامة جبرية 

ويعد مسلسل إقامة جبرية من بطولة محمد الشرنوبي وهنا الزاهد إلى جانب كلا من النجوم صابرين، ومحمود البزاوي، وثراء جبيل، وعايدة رياض، ومحمد دسوقي، وآخرين، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار 10 حلقات ويتم عرضه على إحدى المنصات الالكترونية التي لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

وتجسد هنا الزاهد خلال أحداث مسلسل إقامة جبرية دور طبيبة صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال، والعمل من إخراج سمير فرج وتأليف احمد عادل.

هنا الزاهد 

محمد الشرنوبي بطل عالم في السباحة بمسلسل إقامة جبرية

بينما يجسد محمد الشرنوي في مسلسل إقامة جبرية دور بطل العالم في السباحة والذي تحدث عنه، قائلا: “كنت بعوم عوم كلابي وخدت تدريبات كثيرة في السباحة لأنث بجسد شخصية بطل عالم في السباحة وهي حاجة مختلفة عليا والتحضير للشخصية كان ممتع لأن كلها تدريب في حمام السباحة”.

ومن المقرر عرض مسلسل إقامة جبرية في شهري يونيو ويوليو المقبلين.

آخر أعمال هنا الزاهد 

يذكر، أن آخر أعمال هنا الزاهد مشاركته في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان هشام ماجد، ويعرض في السينمات المصرية والعربية في القترة الحالية، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول أسرة مكونة من مهندس معماري الذي يلعب دوره الفنان هشام ماجد وزوجته التي تلعب دورها الفنانة هنا الزاهد وابنهم “الطفل جان رامز” وهم عائلة تعيسة ويعيشون في معاناة سوياً، ويقنعم دكتور ما أن هناك نسخ منهم في اعلام موازية وأنها تعيش حياة سعية غيرهم تماماً، فتلمع اافكرة في عقولهم فتتحول حياتهم من التعاسة إلى السعادة في إطار كوميدي.