مانشستر سيتي يستعيد دي بروين وجريليش استعدادًا لمواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي

شهد المران الجماعي لفريق مانشستر سيتي عودة الثنائي كيفن دي بروين وجاك جريليش بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الأخيرة ومنحهم الضوء الأخضر للعودة إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء البرنامج التأهيلي المُخصص من الطاقم الطبي للفريق الإنجليزي.

دي بروين وجريليش يشاركان في تدريبات مانشستر سيتي الجماعية استعدادًا لمواجهة أرسنال 

ويأتي ذلك ضمن استعدادات مانشستر سيتي لاستئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيستضيف فريق مانشستر سيتي مُنافسه فريق أرسنال على ستاد الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد القادم الموافق الحادي والثلاثين من شهر مارس الجاري.

ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل إصابة الثنائي، كيفن دي بروين وجاك جريليش خلال الفترة الماضية.

تعرض الإنجليزي جاك جريليش جناح فريق مانشستر سيتي للإصابة خلال مشاركته في مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون، ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تصريحات جوارديولا عن الثنائي دي بروين وجريليش 

حيث أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أنه قد أخرج جاك جريليش من المباراة في الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول بسبب تجدد الإصابة بشد في عضلة القدم الخلفية، خلال مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون والتي انتهت بفوز فريق مانشستر سيتي بنتيجة (6-2) يوم 27 فبراير الماضي.

وبالنسبة لكيفن دي بروين، حيث أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي أن البلجيكي كيفن دي بروين لعب مباراة ليفربول وهو مُصاب، حيث شعر بانزعاجات على مستوى الركبة أثناء خوض التدريبات الجماعية للفريق الإنجليزي قبل لعب مباراة ليفربول، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) يوم 10 مارس من الشهر الجاري.

وبعودة الثنائي كيفن دي بروين وجاك جريليش للتدريبات الجماعية بصورة طيبعية، سيصبح الثنائي جاهز للمشاركة في مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فريق أرسنال ضمن مباريات قمة الجولة الـ 30 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث حقق فريق مانشستر سيتي الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 مباريات وقد تعرض للخسارة في 3 مباريات، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.