مامتك كانت بتشرب سجاير وأنتي في العمليات

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنّها لم تعلن مرتين أنها استئصلت الرحم، موضحةً: “أنا قلت أول مرة وأنا عندي 30 سنة كان عندي 7 أورام والطبيب قالي لازم يتشالوا وقدامك 10 سنين حاولي تتجوزي عشان لما تجيبي بيبي هنزلك الرحم”.

بسمة وهبة تصدم حورية فرغلي

وأضافت «فرغلي»، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، ويرصده تحيا مصر على قناتي المحور والنهار: «فاتت الـ10 سنين ومقابلتش حد ومتجوزتش والورم اللي كان عندي كبر أوي لدرجة إنه كان هيقلب وده اللي خلى بابا يدخلني المستشفى».

وتابعت الفنانة: «قلت من قبل إنني استئصلت 7 أورام من فوق الرحم في الثلاثين من عمري، ولما عملت العملية كنت لوحدي»، لتصدمها بسمة وهبة: “مامتك كانت موجودة ومنزلتش وكانت قاعدة تشرب سيجارة في الغرفة”.

حورية فرغلي: أنا قوية ومش محتاجة لحد وقريبة من ربنا

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنّ الناس تشعر أنها ضعيفة، لكنها ليست غبية أو “هبلة” أو “عبيطة”، مشيرةً إلى أنها لم تجد من يدعمها في أثناء الخضوع لجراحة استئصال الرحم. 
إلى ذلك، أكدت «فرغلي»، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار، أنها ستقدم مسرحا للأطفال خلال الفترة المقبلة. 
وحول ما تشعر به، قالت: “أنا قوية مش محتاجة لحد وقريبة من ربنا، لكن مفيش خبر حلو دلوقتي”. 

حورية فرغلي ترد على أمينة خليلة: لما قابلتني سلمت عليّ كأني غريبة

ردت الفنانة حورية فرغلي، على تصريح الفنانة أمينة خليل بعدما صرحت بأنه لا توجد علاقة قرابة تربطهما لكنهما «نسايب من بعيد».

وقالت «فرغلي»: «لما ماما تبقى خالة والدة أمين خليل نبقى نسايب؟! مامتها بنت خالة مامتي». 

وتابعت الفنانة: «بعدما قلت إنها ابنة خالتي ردت في اليوم التالي وقالت إنها لا تعرفني ولا تربطنا أي علاقة ببعض، بعد ذلك قالت إنها تعرفني ولكن من بعيد، لم أغضب لنفسي من هذه التعليقات، ولكن ما أغضبني هو حزن وغضب أمي.. هذا عيب».

وحول وجود اتصال شخصي بينهما، قالت: “قابلتها مرة، التقيت دينا الشربيني وصبا مبارك وريهام أيمن، وأمين خليل جاءت وسلمت عليها وسلمت عليّ كحد غريب ومحاولتش تكلمني تاني، رغم إني كنت متخيلة إن هيبقى في ود».