لجنة المسابقات تعلن مواعيد مباريات الدورة الرباعية المؤهلة لدوري نايل

يستمر البحث عن جدول مواعيد مباريات الدورة الرباعية المؤهلة إلى بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”، والتي تخوضها الفرق المشاركة من أجل تحديد الفريق الثالث الصاعد إلى دوري نايل الموسم القادم، ويعرض موقع تحيا مصر جدول المباريات الخاصة بهذه البطولة وتفاصيل الفرق المشاركة.

نظام مباريات الدورة الرباعية

حيث اعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم اليوم عن مواعيد مباريات الدورة الرباعية المقامة من أجل تحديد الفريق الثالث الصاعد إلى الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”، وتقام الدورة بنظام تجميع النقاط من دورين، حيث تتلقي جميع الفرق مع بعضها ذهايا وإيابا، والفريق الذي يحصد أعلى عدد من النقاط يصعد مباشرة إلى دوري نايل الموسم القادم.

مواعيد مباريات الدورة الرباعية

وقد تقرر أن تقام جميع اللقاءات في يوم وتوقيت واحد من أجل مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق المشاركة، وجاءت نتائج القرعة كالتالي:

الأسبوع الأول: يقام يوم الاربعاء 25 مايو الجاري في الخامسة مساء، ويلتقي نادي الترسانة مع حرس الحدود، فيما يتقابل نادي سبورتنج مع منتخب السويس.

الأسبوع الثاني: يوم الأحد 2 يونيو القادم في تمام الخامسة مساء، ويتقابل كلا من حرس الحدود أمام سبورتنج، ومنتخب السويس أمام الترسانة.

الأسبوع الثالث: يوم الجمعة 7 يونيو القادم في الخامسة مساء، يلتقي الترسانة أمام سبورتنج، وحرس الحدود أمام منتخب السويس.

وبذلك ينتهي الدور الأول من الدورة الرباعية التي ستحدد الفريق الثالث الصاعد إلى دوري نايل الموسم القادم.

الأسبوع الرابع: يوم الأربعاء 12 يونيو في الخامسة مساء، ويلتقي سبورتنج أمام الترسانة، ومنتخب السويس أمام حرس الحدود.

الاسبوع الخامس: الخميس 20 يونيو في الخامسة مسا، ويتقابل حرس الحدود أمام الترسانة، منتخب السويس أمام سبورتنج.

الأسبوع السادس: الأربعاء 26 يونيو في الخامسة مساء، ويجمع سبورتنج أمام حرس الحدود، والترسانة أمام منتخب السويس.

جدول مباريات الدورة الرباعية

الفرق الصاعد إلى دوري نايل الموسم القادم

وكان ناديي بتروجيت وغزل المحلة قد حجزا مقعدما بالدوري المصري الممتاز الموسم القادم بعد أن جاء بتروجيت في المركز الأول في دوري المحترفين، واحتل غزل المحلة الثاني، في انتظار الفريق الثالث الذي ستسفر عنه الدورة الرباعية والتي ستقام في الفترة من 25 مايو الجاري وحتى 26 يونيو القادم.