لا يوجد مدرب مصرى حاليا قادر على قيادة المنتخب الوطنى .. وليس كل نجم كورة قدم يصلح مدرب

كشف حلمى طولان  المدير الفنى السابق لفريق البنك الأهلى أنه لا يوجد مدرب مصرى حاليا قادر على قيادة المنتخب الوطنى ولكن لاحقاً من الوارد والأسماء الأنسب أحمد سامى مدرب سموحة وعبد الحميد بسيونى مدرب طلائع الجيش والكورة لا تدار بالروح فقط .

تصريحات حلمي طولان

وأوضح حلمى طولان خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا” ليس كل نجم كورة قدم يصلح مدرب وأكبر الأمثلة الأسطورة الأرجنتينية ماردونا وبيليه فى البرازيل و اين الإنجازات التى حققها المدربين مع الأندية لتولى تدريب المنتخب “.

وأضاف حلمى طولان قائلا ” يجب على مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم الاستقالة فوراً بسبب عدم قدرتهم فى اتخاذ القرارات “.

وتابع حلمى طولان قائلا ” فيتوريا لم يكن المدرب الأسواء فى تدريب منتخب مصر وكان محقّق نتائج كويسة فى بدايته”.

وأختتم حلمى طولان حديثة قائلا ” رمضان صبحى تبقى صفقة قوية للزمالك وإضافة وهو مهزوز فى بيراميدز  حاليا والقلعة البيضاء يحتاج 11  لاعب للمنافسة على البطولات الفترة المقبلة “.

 

موعد مباراة مصر وكرواتيا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة المنتخبين، في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء الموافق 26 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على استاد العاصمة الإدارية الجديدة. 

وتأهل المنتخب الوطني للمباراة النهائية، بعد الفوز بهدف نظيف على حساب منتخب نيوزيلندا، بينما جاء تأهل منتخب كرواتيا، على حساب تونس، بعد الفوز بركلات الترجيح. 

تاريخ مواجهات مصر وكرواتيا 

سبق والتقيا المنتخبين “ المصري والكرواتي ”، في مباراة وحيدة عام 1999، في بطولة كأس كوريا الودية.

وانتهت تلك المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 2\2، وللمصادفة فصاحب الهدفين الذين سُجلا في شباك منتخب كرواتيا، هو حسام حسن، وهو نفسه المدير الفني الحالي للفراعنة. 

ويأمل المنتخب بقيادة حسام حسن، لتحقيق الفوز على المنتخب الكرواتي، في الاختبار الأقوى العميد الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة منذ أسابيع قليلة ماضية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا 

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مصر وكرواتيا، فتُنقل المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس، التي أعلنت في وقت سابق حصولها على حقوق بث مباريات تلك البطولة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كرواتيا 

ومن المتوقع أن يدخل المنتخب بقيادة حسام حسن، مباراة الغد أمام رفاق لوكا مودريتش، بتشكيل مكون من العناصر التالية: 

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد حمدي.

في الوسط: محمد مجدي أفشة، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا. 

في الهجوم: عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محم