كولر في ورطة بعد إصابة على معلول

يستعد النادي الاهلي بقيادة المدي الفني السويسري مارسيل كولر لمواجهة فريق الترجي التونسي في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل على أرضية ستاد القاهرة الدولي، وحقق النادي الأهلي تعادلًا مريحًا أمام الترجي التونسي على الملعب الأوليمبي برادس أمس، ويرصد تحيا مصر تفاصيل استعدادات النادي الأهلي لمواجهة الذهاب، لاسيما بعد إصابة على معلول في الدقائق الأولى لمباراة الاهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا. 

كولر يفاضل بين كريم فؤاد وكريم الدبيس في الجهة اليسري أمام الترجي 

ويفكر المدير الفني السويسري مارسيل كولر في بديل على معلول، وهناك خيارين أمام المدير الفني السويسري للنادي الاهلي وهما الأول مشاركة كريم فؤاد كما فعل في المباراة الأولي أمام الترجي، ولكن كريم فؤاد لم يقدم مستوى جيد أمام الترجي، والخيار الثاني هو مشاركة كريم الدبيس، في بعض المباريات مع الفريق  برغم أنه يلعب بالقدم اليمني إلا أن اللاعب يجيد اللعب في الجهة اليسري واعتمد عليه كولر في بعض المباريات المحلية في هذا المركز.   

سامي قمصان: الأهلي أغلق ملف مباراة الإياب أمام الترجي التونسي 

أكد سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن الفريق أغلق صفحة مباراة الذهاب من أجل الاستعداد لمباراة الإياب يوم السبت المقبل.

وقال قمصان: الشوط الأول انتهى في تونس، ولا يزال لدينا شوط ثان في القاهرة، سنبذل كل ما في وسعنا للفوز والتتويج باللقب.

وطالب سامي قمصان جماهير الأهلي بضرورة دعم الفريق في مباراة الإياب، مؤكدًا أن مساندة الجماهير للفريق ستساهم في الفوز باللقب.

وأشار سامي قمصان إلى أن الفريق الذي يسعى للتتويج باللقب، عليه استغلال أقل الفرص في المباريات النهائية، مؤكدًا أن مباراة الإياب ستكون صعبة على الفريقين.  

وصول بعثة فري النادي الأهلي من تونس بعد مواجهة الترجي التونسي 

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وصلت القاهرة، منذ قليل قادمة من تونس، بعدما خاض الأهلي لقاء الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الأهلي والترجي التونسي قد انتهت  التعادل السلبي. وتقام مباراة العودة يوم 25 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي.