قول لمصطفي شوبير فيه إعلامي إسمه أحمد شوبير عايزك يكلمك

داعب الإعلامي احمد شوبيركريم فؤاد، لاعب النادي الاهلي، أثناء مداخلة هاتفية بعد تتويج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الترجي التونسي في المبارة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل مكالة أحمد شوبير لكريم فؤاد بعد مباراة الاهلي والترجي التونسي.   

شوبير لـ«كريم فؤاد»: خلي مصطفي شوبير يكلمني عايز أسمع صوته  

وتحدث شوبير مع كريم فؤاد، لاعب النادي الاهلي، بعد انتهاء مباراة الأهلي والترجي التونسي في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وقال بعد أذنك يا كريم ممكن تقول لمصطفي شوبير فيه إعلامي اسمه أحمد شوبير عايز يكلمك لو ينفع ترد عليه. 

ورد كريم فؤاد على شوبير، وقاله “مصطفي كان جنبي من شوية وبقوله أنا بكلمك الكا بتن أحمد شوبير قالي سلمي عليه وسبني ومشي”. 

وحقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره فريق الترجي التونسي في مباراة الإياب التى جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي أمس. 

مارسيل كولر ملك النهائيات مع النادي الأهلي

فاز مارسيل كولر بـ 8 القاب مع النادي الأهلي، وتمكن أن يحصد بطولة كأس السوبر المصري 3 مرات من قبل بجانب دوري أبطال أفريقيا مرتين ونفس الأمر لبطولة كأس مصر بجانب بطولة الدوري المصري الممتاز.
ويستمر مارسيل كولر مع النادي الأهلي حتى نهاية موسم 2025/2026 وهناك مطالب عديدة من جماهير النادي الأهلي باستمراره مع الفريق لفترة أطول.

لعب مارسيل كولر 7 مباريات نهائية مع النادي الأهلي وحقق اللقب في 7 مرات وخسر مرة واحدة فقط في المباريات النهائية.

كولر: لا أحب الكلام عن كأس العالم للأندية 

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات صحفية بعد مواجهة الأهلي والترجي التونسي، لا أحب الحديث عن كأس العالم للأندية 2025 حاليا ولدينا مباريات في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة ولابد أن نقدم أفضل ما لدينا، وأشار مارسيل كولر، لدي طموح كبير لتحقيق العديد من البطولات مع النادي الأهلي في الفترة المقبلة، ولعبنا مباراة قوية أمام الترجي التونسي وكان هناك ترتيب بتسجيل هدف في أول ربع ساعة في المباراة.