قرار جديد بشأن ليفاندوفسكي قبل مواجهة ريال مدريد

بعد تعمد حصوله على بطاقة صفراء خلال مباراة برشلونة ولا بالماس، جاء القرار الحاسم من الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بشأن مشاركة المهاجم روبرت ليفاندوفسكي في مباراة ريال مدريد المقبلة ببطولة “لا ليجا”.

وقد حصل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة على بطاقة صفراء في الدقائق الأخيرة من لقاء لاس بالماس في دوري الإسباني، والتي حقق من خلالها برشلونة الثلاث نقاط بعد فوزه بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الإسباني.

مشاركة ليفاندوفسكي أمام ريال مدريد

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن المهاجم البولندي قد تعمد في الحصول على بطاقة صفراء خلال مباراة لاس بالماس، وذلك ليواجه عقوبة الإيقاف لمدة مباراة واحدة، من أجل التواجد أمام ريال مدريد بسجل خال من البطاقات الصفراء.

وقد نشرت الصحيفة من قبل، أن ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، سيواجه خطر الإيقاف لمدة مباراتين على التوالي، بحيث لن يتواجد عن مباراة قادش وريال مدريد على التوالي، وذلك وفقا لقانون الاتحاد الإسباني، والذي ينص على إذا اعتمد اللاعب في الحصول على بطاقة صفراء سيتم مضاعفة العقوبة المنتظرة.

وقد أصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أن ليفاندوفسكي سيغيب عن مباراة قادش فقط، وسيكون متواجدًا في مباراة ريال مدريد بالجولة الـ 32 من مسابقة “لا ليجا”.

القبض على رئيس الاتحاد الإسباني

ألقت قوات الحرس الإسباني القبض على لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم السابق، وذلك عند وصوله إلى مطار إسبانيا صباح اليوم الأربعاء.

وأكدت إذاعة “كوبية كادينا” الإسبانية، أن قوات الحرس المدني قد ألقت القبض على لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم السابق، قادما من الدومينيكا، ووضعه داخل شاحنة سوداء، بتهمة الفساد المالي.

وفي أثناء القبض على روبياليس، لقد حاول التخفي وتفادي الكاميرات فور وصوله لإسبانيا، لكن عند نزوله لمطار باراخاس بالعاصمة مدريد، تابعته قوات الحرس المدني وألقت القبض عليه على الفور.

ومن المقرر أن يتم التحقيق مع لويس روبياليس بتهمة جرائم الفساد المالي، والمزعومة في محكمة ماخادوندا في مدريد مساء يوم السبت المقبل، وذلك بعد إلقاء القبض عليه اليوم الأربعاء.