غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك وفيوتشر بالكونفدرالية

يُعقد في السابعة والنصف مساء غداً السبت، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام مودرن فيوتشر المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد السلام في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسيمبا

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من، عمرو أبو العز المدير الإداري للفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، بجانب ممثلي نادي مودرن فيوتشر وطاقم التحكيم المغربي المكلف بإدارة المباراة.

ويخوض الزمالك تدريبه في التاسعة مساء اليوم على ملعب النادي، على أن يختتم الفريق تدريباته في التاسعة والربع مساء غداً  السبت باستاد السلام، استعداداً للقاء المرتقب أمام مودرن فيوتشر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل باستاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

تحيا مصر، وتنقل قنوات أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام مودرن فيوتشر عبر قنوات بي إن سبورتس.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فيوتشر

فى حراسة المرمي: محمد عواد

فى خط الدفاع: فى خط الدفاع: حسام عبد المجيد- أحمد فتوح – حمزة المثلوثي  – عمر جابر.

فى خط الوسط: عبدالله السعيد- نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر .

فى حط الهجوم: محمود عبد الرازق شيكابالا – مصطفى شلبي – ناصر منسي .

نتيجة مباراة الزمالك وزد أف سي الودية

وجاء هدفي فريق الزمالك عن طريق البنيني سامسون أكينولا ويوسف إبراهيم أوباما، بينما سجل هدفي فريق زد محمد سمير وديلسون كاموني، في المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك وزد على ستاد بتروسبورت ضمن استعدادات فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني للفريق خلال معسكر شهر مارس الجاري.

وشهدت المباراة تقدم فريق الزمالك بأقدام البنيني سامسون أكينيولا بعد صناعة من ناصر ماهر 30 لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق الزمالك.

وفي الدقيقة 70 أضاف فريق الزمالك الهدف الثاني وليُوسع النتيجة بأقدام يوسف أوباما بعد تمريرة مميزة من زميله عبد الله السعيد الذي وضعه بالانفراد بحارس مرمى زد، لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق الزمالك.

طاقم حكام مباراة الزمالك وفيوتشر 

وأخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم جزائري لإدارة مباراة مودرن فيوتشر في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ويتكون طاقم التحكيم من مصطفى غربال حكماً للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري و عباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا. 

ويتواجد الجزائري لحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا.

واختار “كاف” الليبي جمال سالم مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي محمد قزاز.