عاجل.. صابرين تعلن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح

أثارت الفنانة صابرين الجدل بعد ظهورها مع المنتج اللبناني عامر الصباح في حفل زفاف الفنانة ريم سامي والذي أُقيم مساء أمس الجمعة الموافق 17 من شهر مايو، وتداولت الأخبار حول ارتباطها بالمنتج عامر الصباح.

بدأ الجمهور يتسائل عن حقيقة زواج صابرين من المنتج اللبناني عامر الصباح، ويرصد موقع تحيا مصر قصة زواج الفنانة صابرين بعد انفصالها عن زوجها السابق.

صابرين والمنتج اللبناني عامر الصباح 

بعد انفصالها عن زوجها.. صابرين تعلن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح

أعلنت الفنانة الكبيرة صابرين زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، وذلك بعد انفصالها عن زوجها السابق، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعها بالمنتج عامر الصباح من حفل زفاف الفنانة ريم سامي الذي أُقيم مساء أمس الجمعة في أحد أكبر الفنادق بالقاهرة وبدأوا في التساؤل عن حقيقة ارتباطها به أو زواجها منه، وحرصت صابرين على الرد على تلك الأخبار المتداولة حولها مُعلنة زواجها من المنتج عامر الصباح على سنة الله ورسوله.

زيجات صابرين.. وقصة خطبتها من الفنان محمد فؤاد

تزوجت الفنانة صابرين مرتين على مدار حياتها، وتمت خطبتها في التسعينات من الفنان والمطرب محمد فؤاد وذلك بعد قصة حب كبيرة بينهما حيث شاركته في كليب أغنية اسألي وبعد نجاح الكليب بأشهر قليلة أعلن الفنان محمد فؤاد عن خطبتهما لكن لم تدم خطبتهما طويلًا ولم يتخذا خطوة الزواج حيث تم الانفصال بينهما ولم يعلن أيًا منهما عن تفاصيل الانفصال أو الأسباب بل انفصلا في هدوء بعيدًا عن أعين الإعلام.

صابرين وزوجها

آخر أعمال صابرين

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرين الدرامية هو مشاركتها في مسلسل مسار إجباري الذي تم عرضه ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني الماضي، وبالرغم من أن مسلسل مسار إجباري كان بطولة شبابية للفنانان عصام عمر وأحمد داش إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا وصدى واسعًا واستطاع أن يثبت نفسه من بين تزاحم المسلسلات التي يقدم بطولتها كبار النجوم، وجاء المسلسل مكون من 15 حلقة ودارت أحداثه في إطار من التشويق الممزوج بالغموض حول علي الذي يقوم بشخصيته عصام عمر وحسين الذي يجسده أحمد داش والصراعات التي يواجهونها سويًا ويحاولان التغلب عليها وذلك مع حفاظهما على بعضهما البعض ليبقوا سويًا إلى الأبد.

وشارك في بطولة مسلسل مسار إجباري نخبة من نجوم الدراما المصرية منهم بسمة، صابرين، محسن منصور، نور محمود، مي الغيطي، جوري بكر، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي وآخرين، كما جاء المسلسل سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج نادين خان.