عاجل| الأهلي بطلاً لدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي (0/1) في المباراة النهائية

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وانتهت مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء عن طريق رامي ربيعة في بداية المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بضغط قوي من جانب النادي الأهلي وسجل رامي ربيعة الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الثالثة بعد عرضية رائعة من جسين الشحات جناح النادي الأهلي.

ولم يظهر الترجي بشكل كبير في الشوط الأول وسط تفوق كبير من جانب النادي الأهلي وكاد حسين الشحات أن يسجل الهدف الثاني في المباراة ولكن أضاع الكرة بشكل غريب، وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شيء على الترجي التونسي.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا كان فريق الترجي التونسي الأفضل في المواجهة من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل والعودة للمباراة من جديد ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب النادي الأهلي وتفوق من مصطفى شوبير.

وكاد الترجي التونسي أن يسجل هدف التعادل عن طريق يان ساس ولكن أهدر الكرة بطريقة غريبة ويضيع هدف التعادل على فريق الترجي التونسي.

وشارك محمد مجدي أفشة قبل نهاية المباراة بـ 15 دقيقة وسيطر على مجريات وسط الملعب للنادي الأهلي، وكاد أن يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 87 ولكن تصطدم الكرة في العارضة.

وانتهت مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء في المباراة النهائية والتتويج باللقب الثاني عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

وتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في منصة التتويج لجانب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وموتسيبي رئيس الكاف.