عاجل| أتلانتا يفوز على باير ليفركوزن (0/3) بهاتريك أديمولا لوكمان ويتوج بلقب الدوري الأوروبي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي، وانتهت مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي بفوز أتلانتا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء عن طريق هاتريك أديمولا لوكمان، وتأهل الفريق لمباراة كأس السوبر الأوروبي في الموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي.

نتيجة مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي

بدأت مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي بسيطرة من جانب أتلانتا وعدم ظهور باير ليفركوزن بالشكل الأمثل في المباراة، وتمكن أديمولا لوكمان أن يسجل الهدف الأول لفريق أتلانتا في الدقيقة 12 من عمر المباراة.

ولم يتمكن باير ليفركوزن أن يخرج من الضغط الواقع عليه من جانب أتلانتا في وسط الملعب، وعاد أتلانتا وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 26 عن طريق أديمولا لوكمان في الدقيقة 26.

مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي 

وأصبح أديمولا لوكمان أول لاعب أفريقي يسجل هدفين في نهائي بطولة أوروبية على مدار التاريخ.

وكانت هناك بعض المحاولات من جانب باير ليفركوزن المختفي في الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول من مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي بتقدم أتلانتا بهدفين مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أتلانتا وباير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي كان فريق باير ليفركوزن يبحث عن الضغط وتسجيل الهدف الأول وسنحت للفريق العديد من الهجمات ولكن تألق حارس أتلانتا وحافظ على مرماه.

وفي الدقيقة 75 تمكن أديمولا لوكمان أن يسجل الهدف الثالث والهاتريك لفريق أتلانتا وينهي على آمال عودة باير ليفركوزن للمباراة وعدم حدوث الريمونتادا المستمرة للفريق الألماني.

وانتهت مباراة ر بفوز أتلانتا على باير ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل لا شيء والتتويج باللقب الأول له وللفريق في الدوري الأوروبي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏amenia ● DENETELACHE DEWET DE 17 ي FO ! لم CON‏'‏‏
أتلانتا وباير ليفركوزن

كأس السوبر الأوروبي

وتأهل أتلانتا لنهائي كأس السوبر الأوروبي وينتظر الفائز من مباراة ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني.