شوبير يكشف تفاصيل عرض بـ 5 مليون جنيه للتخلي عن الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل دعمه للكابتن محمود الخطيب، خلال انتخابات النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه كان واضح منذ البداية عندما أعلن عن دعمه للخطيب الي كان مرشحًا على منصب رئاسة النادي.

شوبير يكشف حقيقىة الـ 5 ملايين جنيه للتخلي عن الخطيب

وأضاف “شوبير”، خلال استضافته ببرنامج “العرافة”، المذاع على شاشتي النهار والمحور، تقديم الإعلامية بسمة وهبة، وينقله تحيا مصر، إنه بالفعل عرض عليه 5 ملايين جنيه حتى يكون محايدًا، في الانتخابات التي جربت في النادي الأهلي عام 2017، مضيفًا في رده على شيخ العرافين: “فعلات اتعرض عليا المبلغ ده، لكن لو اتعرض على 100 مليون جنيه لا يمكن أسيب الخطيب”.

وأوضح الإعلامي أحمد شوبير أنه شغاه كان مهدد، عندما كان يعمل في صدى البلد، حيث قال له رجل الأعمال محمد أو العينين، إن هناك إعلانات جاءت للبرنامج لصالح محمود طاهر، لكنه رفضها وأصر على دعم الخطيب، مشيرًا إلى أن “أبو العينين” قال له لو الخطيب خسر البرنامج بتاعك هيبقا مهدد.. ليرد عليه شوبير قائلا: “إن شاء الله الخطيب هيفوز” وبالفعل فاز الخطيب برئاسة النادي الأهلي باكتساح.

أحمد شوبير: مزهقتش من الخناقات والمشاكل.. ده شغلي

علق الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، على كثرة مشكلاته في الوسط الرياضي، قائلا: “مزهقتش من الخناقات والمشاكل، هزهق ليه؟! ده شغلي”.

وأضاف شوبير، في الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، على قناتي المحور والنهار، أنه لا يتعمد افتعال المشكلات والأزمات، لكنه يفجر القضايا بحكم عمله إعلاميا، وهو ما يسبب له المشكلات: “هو أنا هطلع في برنامجي كل يوم هغني يا واد يا تقيل يا واد يا جميل يا مجنني، ولا لازم أطلع أفجر قضايا وأقول أحداث وموضوعات”.

شوبير: لا أفتعل المشكلات

وتابع الإعلامي الرياضي: “المشكلات والخناقات ليست من صميم عملي، وأنا لا أفتعل المشكلات، لأن أهم شيء هو المصداقية وتفجير القضايا، ثمة قضايا كثيرة قد لا يفجرها أو يثيرها البعض، أنا أفعل ذلك، وهو ما يسبب المشكلات، قد أكون على خلاف مع مدرب أو إداري أو مجلس إدارة”.