شمس الكويتية تصل لوس أنجلوس لإطلاق عطرها الجديد باي شمس

وصلت الفنانة شمس الكويتية إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وذلك لحضور فعاليات إطلاق عطرها الجديد باي شمس، والذي من المقرر أن ينطلق في الساعات المقبلة ويبدأ الاعلان عن أسعاره عبر التطبيقات المختلفة.

شمس الكويتية تطلق عطر جديد 

ويعتبر هذا العطر الذي أطلقته الفنانة شمس الكويتية إصدارا فريدا من نوعه، حيث يربط كل برج من الأبراج الفلكية بنسخة خاصة من العطر.

ويتميز عطر “باي شمس” وفقا لما رصده موقع تحيا مصر باحتوائه على حجر من الاحجار الكريمة الخاصة بالبرج، مما يعزز الرابطة بين العطر ومستخدمه، كما يتضمن رمزا مميزا يحمل الرقم 369، والذي يرمز لمعاني عميقة ومتعددة حسب تفسيراته المختلفة.

الفنانة شمس الكويتية 

ومن المقرر أن تقدم شمس الكويتيى عطرها الجديد خلال فعاليات معرض خاص يقام في لوس أنجلوس، حيث ستتيح فرصة تجربة العطر واكتشاف خصائصه الفريدة للترويج لعطرها الجديد والتحدث عن فكرة ربطه بالأبراج الفلكية، ومن المتوقع أن يحظى عطر “باي شمس” بإقبال كبير من محبي شمس ومحبي العطور الفريدة.

اخر أعمال شمس الكويتية 

وتعد الفنانة شمس من أشهر الفنانات في الوطن العربي، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم، وهي معروفة بشخصيتها القوية وجرأتها في طرح أفكارها، ممّا جعلها محط أنظار وسائل الإعلام العربية والعالمية.

الفنانة شمس الكويتية 

وكانت آخر أعمال شمس الكويتية طرحها لأغنية عايزة بحر، هي أولى أعمالها الغنائية باللهجة المصرية والتي أتت كلماتها على النحو الآتي: انا عايزة بحر انا عايزة اغمض عيني واانسى ورايا ايه انا عايزة شمس تندهني من نوم لو لاقتني رحت فيه اهرب لنفسي من التعب يوم او يومين ولما ابص للسما انسى حن مين عايزة اسمع ناس بتضحك عايزة اتنفس هوا بلغوا القمر إني قاعدة وحن سهرانين سوا مش عايزة حد معايا عايزة يادوب كتاب وروايا مافيهاش حد خان  او حد ساب انا عايزة انسى كل حاجة اي حاجة حقي ولا ده حق مين انا عايزة بحر عايزة اجري وابقى حرة عايزة اطير مش كلو جد وانسى كل همومي مرا مانشغلش باي حد والسماعات فيها الاغاني  ماتنتهيش ومع الكلام الحلو اتوه واسرح واعيش انا عايزة انسى كل حاجة اي حاجة حقي ولا ده حق مين انا عايزة احس.

شمس الكويتية تتحدث عن أغنية عايزة بحر

وتحدثت شمس الكويتية عن أغنية عايز بحر، قائلة: البحر في الساحل حلو وكل صيف بسافر في بحر أوروبا ولكن الموج هنا هو اللي اداني الفكرة، والأغنية بعيدة خالص عن أغنية سمية الخشاب.

كما كشفت عن موقفها من دخول مجال التمثيل مرة أخرى، مشيرة إلى أنها لن تفكر في هذا الأمر على الاطلاق، وتجربتها مع المخرج خالد يوسف ممتعة وهو من أصر على مشاركتها في مسلسل سره الباتع لكنها لا تحب هذا المجال.