سيمكس مصر توزع منتجات زراعية على القرى الأكثر احتياجا في أسيوط

ضمن مبادرة خير الأرض لأصحاب الأرض..

شارك موظفو سيمكس مصر، الأسبوع الماضي، في تعبئة وتوزيع منتجات من مزرعتنا إلى القرى الأمس حاجة في أسيوط، وذلك ضمن النسخة الثانية من مبادرة “خير الأرض لأصحاب الأرض”.

سيمكس توزع منتجات زراعية على القرى الأمس حاجة في أسيوط

وقالت شركة سيمكس مصر، في منشور لها، إن ذلك يأتي من منطلق مسؤوليتها كشركة تؤمن بأن النجاح يقاس بالدعم والتأثير الإيجابي الذي نقدمه لمجتمعاتنا.

وأضافت الشركة ان هذه المبادرة تعكس قيمها في تقديم يد العون للمجتمعات التي نعمل بها.

ونوهت سيمكس مصر بأنه من أجل الحفاظ على البيئة ودعما للاقتصاد الدوار، جميع مواد التعبئة المستخدمة خلال هذه الحملة قابلة لإعادة  التدوير.

سيمكس تنظم مبادرة تطوعية في أسيوط

وفي وقت سابق، وفي أعقاب نجاح النشاط التطوعي الذي أقيم في جزيرة قرصاية، انضم موظفو سيمكس مصر إلى شركائنا في مبادرة تطوعية أخرى في أسيوط. متحدين من أجل نيل أنظف وأكثر أمانًا وصحة، شارك الموظفون في العديد من الأنشطة مثل تنظيف النيل، وفصل المخلفات، وتجديد قوارب الصيادين، وورشة عمل لإعادة التدوير.

بجهود جماعية، تمكنَا من جمع ١٥٠ كيلوجرامًا من مخلفات من نهر النيل لاستخدامها في مصنعنا كوقود بديل.

ووجهت شركة سيمكس الشكر لجميع المتطوعين على كونهم مثل يحتذى به.

سيمكس تنضم إلى الميثاق العالمي للأمم المتحدة

وفي وقت سابق، أعلنت سيمكس مصر انضمامها إلى الميثاق العالمي للأمم المتحدة كجزء من التزامنا بالعمل بمسؤولية، بما يتماشى مع مبادئ الاستدامة العالمية.

وقالت الشركة في منشور لها: “تفخر سيمكس مصر بالانضمام إلى الميثاق العالمي للأمم المتحدة كجزء من التزامنا بالعمل بمسؤولية، بما يتماشى مع مبادئ الاستدامة العالمية، واتخاذ إجراءات لدعم المجتمع، وتقديم تقارير سنوية عن جهودنا المستمرة”.

وتابعت: نحن ننضم إلى الآلاف من الشركات الأخرى الملتزمة عالميًا باتخاذ إجراءات مسؤولة لخلق العالم الذي نريده جميعًا.