سفر ليلى لأحمد بسبب ملك ومصية فريدة مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 12

بدأت الحلقة الثانية عشر من مسلسل كامل العدد +1 بحضور ليلى “دينا الشربيني” وإنجي ” جيهان الشماشرجي” إجتماع مع رجل الأعمال المتفق عليه على مشروعهم، ووسط إنشغال ليلى بأرسال الرسائل لأحمد “شريف سلامة” خوفا منها على تقرب ملك منه ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة فيما يلي.

محاولات ملك للتقرب من أحمد في مسلسل كامل العدد +1 

استطاعت ملك إستغلال كل الفرص للتقرب من الدكتور أحمد داخل السفرية بالذهاب إلى البحر أو أماكن بعيدة أو تجربة مطعم جديد، واثناء إطمئنان حياة” إسعاد يونس” على وصول إبنها أحمد صدمت بوحود ملك بقربه مما اصابها بالصدمة، وعلى الجانب الآخر صادفت الدكتور ملك صديقها من الجامعة وأستغرب من وجودها ويظهر عليه إعجابه بها ولكنها لا تعطيه اي وجه للحديث.

ملك وأحمد

سفر ليلى لـ أحمد فجاة في مسلسل كامل العدد +1

ذهبت حياة فوراً لـ ليلى لتخبرها عما سمعته من الدكتورة ملك وتخبرها بضرورة سفرها لأحمد حتى تبعد ملك عنه، ولكن ليلى تخاف على ترك أولادها بمفردهم ولكن حياة تقنعها بالذهاب وهي ستتولى مهمة اولادها، وتنصرف ليلي مسرعة لحجز التذاكر.

ويصدم أحمد بوجود ليلى ولكنة يفرح بوجودها بعيدا عن أولادها والبيت، وتتفاجئ ملك بوجود ليلى وتحزن لأنها علمت أنها لن تستطيع أن تقضي معظم الوقت مع الدكتور أحمد كما كانت تفعل.

واثناء الرحلة حاولت ليلى إظهار حبها وحب أحمد لها أمام ملك لتريها كيف أنهم سعداء، وفي آخر يوم للأطباء في المؤتمر طلب أحمد من ليلى أن يقضوا يوم تاني مما أشعرها بالسعادة وأنها مازلت قريبة لزوجها.

أحمد وليلى

سفر فاتن بدون مختار إلى أمريكا في مسلسل كامل العدد +1

قررت فاتن “ألفت أمام” السفر للبعثة لمدة سنتين وسط حزن مختار وموقفه الصعب بين فراقها أو الذهاب معها وترك بناته وأحفادة ولكن أختار الآخير مما جعلها تشعر بالحزن وتأنيب الضمير لذهابها وتركه، وعلى الجانب الآخر حاولت حياة إستغلال أن ليلى وأحمد مسافرين وحاولت التقرب إلى فرح إبنتهم، لأن تثير الشغف في المدرسة للفت الأنتباه له، وحاولت حياة أن تجعلها تشعر بنفسها وذهبوا إلى مدينة الملاهي وشعرت فرح بالسعادة اخيراً

حياة وفرح

مصيبة جديدة من بنت دينا الشربيني مسلسل كامل العدد +1

ذهبت أمينة “جاسيكا حسام الدين” إلى الحلفة مستغلة عدم وجود أهلها ولكن كانت الصدمة عندما هاتف سيف صديق فريدة وأخبرها أن الحفلة إنقلبت وأن أمينة تاهت في وسط الأزدحام وأن الأبواب أغلقت عليهم ومحبوسين وغير قادرين على الخروج مما يصيب فريدة بالزعر لتنتهي الحلقة الثانية عشر على ذلك.