ساكا في الهجوم.. تشكيل أرسنال الرسمي صد إيفرتون في الدوري الإنجليزي

أعلن المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، عن تشكيل فريقه الذي يخوض المباراة الهامة والحاسمة أمام فريق إيفرتون، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين أرسنال وإيفرتون في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي سيقام على ستاد “الإمارات” معقل المدفعجية، وذلك في ختام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024.

وفي الجهة الأخرى، تقام مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد في الجولة 38 وختام الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام السادسة مساء، في المباراة التي ستقام على ستاد “الاتحاد” معقل الفريق السماوي.

ويحتل فريق أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 86 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن حامل اللقب مانشستر سيتي، بينما يتواجد فريق إيفرتون في المركز الخامس عشر ومعه 40 نقطة.

 

تشكيل أرسنال ضد إيفرتون

ويأتي تشكيل أرسنال ضد إيفرتون على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: ديفيد رايا

في خط الدفاع: ويليام ساليبا – جابرييل ماجاليس – تومياسو – بن وايت

في وسط الملعب: مارتن أوديجارد – توماس بارتي – ديكلان رايس

في خط الهجوم: كاي هافيرتز – تروسارد – بوكايو ساكا

 

 

أرسنال ضد إيفرتون

ويحلم فريق أرسنال في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غيابه عن خزائن النادي منذ 20 عاما، حيث ينتظر تعثر منافسه مانشستر سيتي حامل اللقب بالتعادل أو الهزيمة من فريق وست هام يونايتد.

ويكفي مانشستر سيتي الفوز على نظيره وست هام في اللقاء الذي يقام على ستاد “الاتحاد” معقل الفريق السماوي، ليكون أول فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي يحقق اللقب 4 مرات على التوالي.

ومن جانبه، يدخل فريق أرسنال اللقاء رافعًا شعار لا بديل عن الفوز أمام إيفرتون، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد “الإمارات”، من أجل تحقيق حلم جماهير لندن والتتويج بلقب “البريميرليج” على أرضه ووسط جماهيره.

وتشهد مباراة أرسنال وإيفرتون الظهور الأخير للدولي المصري محمد النني بقميص المدفعجية، بعد 7 سنوات قضاها مع “الجانرز” منذ قدومه من فريق بازل السويسري في الميركاتو الصيفي 2017.