زيارة الرئيس لأكاديمية الشرطة تؤكد حرص مصر على تعزيز الأمن وتقوية عناصره

أكد النائب يسري المغازي، عضو مجلس النواب، على أهمية زيارة الرئيس السيسي لأكاديمية الشرطة وتفقده لها وتكرار زيارته، رسالة من القيادة السياسية بأهمية الأمن في الحفاظ على الوطن ضد تحديات داخلية وخارجية والمسؤولية الملقاة على عاتق رجال الشرطة.

يسري المغازي: زيارة الرئيس لأكاديمية الشرطة يؤكد حرص مصر على تعزيز الأمن وتقوية عناصره

ولفت المغازي، في تصريح صحفي له اليوم رصده موقع تحيا مصر، إلى قول الرئيس السيسي لطلاب أكاديمية الشرطة، بأن هناك حرص على اختيار أفضل العناصر لحفظ أمن البلاد، وثنائه على انضباط الطلاب وما اكتسبوه من مهارات وقدرات، وتفقده سير العمل بالأكاديمية وتدريبات الطلاب ومستوى جاهزيتهم.

يسري المغازي: الأمن المصري حقق نجاحات هائلة بفضل توجيهات الرئيس السيسي

وأوضح عضو مجلس النواب، ان الأمن المصري حقق نجاحات هائلة طوال السنوات الماضية بفضل رؤية وتوجيهات الرئيس السيسي، بالقضاء على الارهاب وكل مظاهر الفوضى والانفلات في الشارع وهو مظهر مهم من مظاهر قوة الدولة ومهابتها ويحسب للسيسي.

يسري المغازي: الرئيس السيسي تمكن من إعادة هيبة الدولة وقوة الأمن 

واختتم النائب يسري المغازي أن الأحداث التي شهدتها مصر قبل سنوات ما بعد 2011، كانت قد نالت من هيبة الأمن المصري وقدراته عبر إشاعات همجية وحروب سافرة، لكن السيسي استطاع إعادة هيبة الدولة وقوة الأمن ومهامه، وتعزيز دولة القانون في الشارع وهو ما يشعر به الجميع.

غزة والاقتصاد واتفاق جديد.. أبرز ما جاء في كلمة الرئيس السيسي خلال زيارته لأكاديمية الشرطة

وقد توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي ، بالأمس، إلى أكاديمية الشرطة، وتحدث الرئيس عن العديد من الملفات داخليا وخارجيًا، حيث تحدث عن الأوضاع الاقتصادية وما تعلق بها من قرارات واجراءات صدرت خلال الفترة الأخيرة، والتي كان آخرها الاتفاق مع صندوق النقد الدولي، إضافة الأوضاع الخارجية والعدوان الإسرائلي على قطاع غزة.

وقال الرئيس السيسي، إن الحرب الروسية الأوكرانية والعدوان على غزة كانا لهما تأثير سلبي كبير على الاقتصاد المصري، لكن الاجراءات التي تم اتخاذها على مدار الأسابيع الماضية هي محاولة لأن نكون على الطريق الصحيح لإعادة تصويب مسارنا الاقتصادي وتحسينه.