ريال مدريد يفوز على ريال مايوركا (1-0) ويُؤمن صدارته للدوري الإسباني

حقق فريق ريال مدريد فوزًا بشق الأنفس أمام فريق ريال مايوركا، على ستاد دي سون مويكس، ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

حيث جاء هدف فريق ريال مدريد عن طريق تشاوميني، ليقتنص فريق ريال مدريد النقاط الثلاث ويؤمن الصدارة قبل بداية مباراة برشلونة مع قادش، في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

أحداث مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

بدأت أحداث المباراة بسيطرة أولية من جانب فريق ريال مدريد، عن طريق تسديدتي من لوكا مودريتش وتشاوميني، لكن دون خطورة على مرمى الحارس راجيكوفيتش في الدقيقة 13.

وبعد مرور نصف ساعة من عمر المباراة جاء رد فعل فريق ريال مايوركا عن طريق رايلو بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس لونين بسهولة في الدقيقة 31.

وعلى الجانب الآخر استمرت محاولات فريق ريال مدريد لتسجيل الهدف الافتتاحي عن طريق تسديدة قوية بأقدام جود بيلينجهام من خارج منطقة الجزاء، لكن ارتدت من عارضة الحارس رايكوفيتش ثم لخارج المرمى ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين في الدقيقة 33.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين فريقي ريال مدريد وريال مايوركا ضمن مباريات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وفي بداية أحداث الشوط الثاني استطاع فريق ريال مدريد قص شريط الأهداف عن طريق تسديدة من تشاوميني من خارج منطقة الجزاء في أعلى الزاوية اليُسرى للحارس رايكوفيتش ليتقدم فريق ريال مدريد في النتيجة لتصبح 1-0 في الدقيقة 48.

واستطاع فريق ريال مدريد السيطرة على مجريات المباراة من بعد الهدف سعيًا لتسجيل هدف ثاني عن طريق تسديدتي من براهيم دياز، لكن واجها تألق من الحارس رايكوفيتش لمنع توسيع فارق النتيجة بعد مرور ساعة من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 70 أهدر فيدريكو فالفيردي فرصة تسجيل الهدف الثاني بتسديدة في المرمى بعد مراوغة الحارس لكن استطاع مدافع ريال مايوركا انقاذ الكرة، ليستمر تقدم فريق ريال مدريد بنتيجة 1-0.

وفي الدقيقة 73 كاد أن يُسجل فريق ريال مايوركا هدف تعديل النتيجة عن طريق داردير في أعلى الزاوية اليُمنى للحارس لونين، لكن استطاع الحارس لونين التصدي للكرة وتوجيها لركلة ركنية، ويحافظ على تقدم فريق ريال مدريد بنتيجة 1-0.

لتنتهي المباراة بفوز فريق ريال مدريد بهدف دون رد بتوقيع تشاوميني أمام فريق ريال مايوركا ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري الإسباني

وبذلك يصعد فريق ريال مدريد إلى 78 نقطة ويُوسع الفارق إلى (11) نقطة مع فريق برشلونة، في صراع حسم لقب بطولة الدوري الإسباني الممتاز.
وعلى الجانب الأخر يتجمد رصيد فريق ريال مايوركا عند النقطة الـ 31 في المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز.