ريال مدريد فوق الجميع والأول دائما

يستمر الحديث عن انتقال الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات القادم بعد نهاية الموسم الجاري كلاعب حر بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الباريسي، وفي السياق ذاته أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أن الفريق الإسباني أكبر من كل اللاعبين على الساحة بختلاف الاسماء، وأن فريق ريال مدريد أهم شيء بالنسبه للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الإسباني.

ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد والفرنسي كيليان مبابي حول انتقال مهاجم باريس سان جيرمان لصفوف الفريق الإسباني بعد نهاية الموسم الجاري في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

تصريحات كارلو أنشيلوتي

ورد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن سؤاله بمجيء الدولي الفرنسي كيليان مبابي لصفوف الفريق خلال سوق الانتقالات القادم حيث قال : علينا أن نتذكر قبل الحديث عن انتقال كيليان مبابي، أن نادي ريال مدريد هو أكبر نادٍ على مستوى كرة القدم في الآونة الأخيرة، وأن إنضمام أي لاعب مهما بلغت نجوميته وأهميته، يظل نادي ريال مدريد هو أهم شيء.

وأضاف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني : بغض النظر عن أهمية كيليان مبابي في حالة انتقاله أو بدونه، فريق ريال مدريد أهم شيء بالنسبة لي وأنا فخور أنني أقوم بتدريب فريق مثل ريال مدريد.

تصريح كيليان مبابي عن انتقاله لريال مدريد

وعلى الجانب الأخر تحدث كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان في المعسكر الفرنسي حول انتقاله خلال سوق الانتقالات الصيفيه القادم لريال مدريد قائلًا : الناس ستعرف وجهتي قريبًا، سألعب بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة وانا في حالة صفاء ذهني.

مسيرة كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان

وفي الموسم الجاري لعب كيليان مبابي 24 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز، واستطاع كيليان مبابي المساهمة في 29 هدفًا حيث سجل 24 هدفًا وصنع 5 أهداف مع فريق باريس سن جيرمان في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.