رمضان صبحي مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات .. تفاصيل

يواجه رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، خطورة عقوبة الإيقاف خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إيجابية العينة الخاصة به بعد إحدى المباريات التي شارك فيها مع نادي بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حكاية منشطات رمضان صبحي لاعب بيراميدز

وقامت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات “نادو” بإرسال خطابا رسميا لنادي بيراميدز، يفيد بأ رمضان صبحي لاعب الفريق لديه أزمة تتعلق بإيجابية العينة الخاصة به بعد المشاركة في أحد المباريات في دوري أبطال أفريقيا مع الفريق.

وجاء في الخطاب العينة التي تم سحبها من رمضان صبحي وجاءت نتيجتها فاسدة، وأن اللاعب يواجه عقوبة الإيقاف خلال الفترة المقبلة، بجانب العديد من العقوبات.

رمضان صبحي

أحمد شوبير يتحدث عن الأزمة

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات، بأن هناك أزمة كبرى للاعب دولي ولكن لم يكن متواجد مع منتخب مصر في الفترة الأخيرة تخص المنشطات.

وزاد شوبير، أتمنى أن يتم حل الأزمة على الرغم من خطورتها بجانب أن الأمر كبير للغاية، ورفض شوبير الكشف عن هوية اسم اللاعب.

المنسق الإعلامي لمنتخب مصر يتحدث عن أزمة منشطات رمضان صبحي

وقال محمد مراد المنسق الإعلامي لمنتخب مصر أن التلاعب في نتيجة العينات عقوبتها كبيرة للغاية، وأتمنى ربنا يسترها على رمضان صبحي ولابد أن تكون الأجهزة الطبية تقوم بالتوعية من المنشطات وخطورتها وعدم الاستهانة بها.

لا يتوفر وصف.
محمد مراد

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

وكان رمضان صبحي قد انتقل إلى نادي بيراميدز قبل 4 سنوات ولم يحقق أي بطولة مع الفريق حتى الان، ويعتبر رمضان صبحي من الركائز الهامة للفريق خلال السنوات الأخيرة.

وتعتبر أزمة المنشطات من أهم المحظورات وكان هناك إيقاف كبيرة للعديد من اللاعبين خلال السنوات الأخيرة، منهم بول بوجبا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي والذي تعرض للإيقاف للعديد من السنوات في الفترة الحالية بسبب أزمة المنشطات.

وكانت هناك أزمة للعديد من اللاعبين في الدوري المصري منهم كريم بامبو لاعب نادي البنك الأهلي والعديد من اللاعبين، ومن الممكن أن يتعرض رمضان صبحي للإيقاف خلال الفترة المقبلة بسبب التلاعب في نتائج التحاليل.