رضا عبدالعال يعلق على جدل مشاجرته مع إمام عاشور ببرنامج رامز جلال

يستمر البحث عن حقيقة خلافات الكابتن رضا عبد العال مع لاعبي كرة القدم المصرية، حيث خرج الكابتن رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق، وقام بنفي الشائعات التي رددها الإعلامي محمد عراقي بإنه قام بالعراك مع اللاعب إمام عاشور نجم النادي الأهلي الحالي في كواليس برنامج “رامز جاب من الأخر” في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

تصريحات رضا عبد العال عن إمام عاشور 

وأكد الكابتن رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق بأنه لم يقم بتصوير البرنامج مع رامز جلال حيث قال : انا بالفعل كنت متواجد في المملكة العربية السعودية في الأسابيع الماضية، لكن كان بهدف تصوير حلقة بين نجوم الزمالك والأهلي تمهيدًا لنهائي بطولة كأس مصر وليس لتصوير البرنامج.

وأضاف الكابتن رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلي السابق : هدف تواجدي في المملكة العربية السعودية بأحد فنادق مدينة الرياض هو تقديم حلقة مع مهيب عبد الهادي لمناقشة وتحليل مباريات الزمالك والأهلي والتحدث عن الأمور الفنية قبل مباراة نهائي كأس مصر.

وتابع الكابتن رضا عبد العال : ولكن عندما قام مهيب عبد الهادي بكشف الستار عن برنامج مقالب يُقدمه رامز جلال، رفضت إجراء تصوير برنامج المقالب وقلت له إذا لم يكن هناك برنامج كروي يتحدث عن مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي، سأعود للقاهرة فورًا.

واختتم رضا عبد العال حديثه : وبالفعل بعد انتهاء المقابلة مع مهيب عبد الهادي مذيع قنوات ام بي مصر، قمت بحجز تذاكر السفر للعودة إلى مصر ولم أقابل أي حد له علاقه ببرنامج مقالب رامز جلال، مؤكدًا أنني لم أذهب إلى ستوديوهات التصوير الخاصة بقنوات MBC  لكي أقوم بالعراك والمشاجرة مع اللاعب إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي الحالي.

إصابة إمام عاشور مع المنتخب المصري

وقد تعرض اللاعب إمام عاشور، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الحالي لإصابة على مستوى الكتف، مع المنتخب الوطني في المباراة التي جمعت منتخبي مصر ونيوزيلندا والتي انتهت بفوز المنتخب المصري بهدف دون رد على ستاد العاصمة الإدارية الجديدة ضمن مباريات نهائي كأس العاصمة.

وسبق وأجرى إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي لعملية جراحية على مستوى الكتف وقد تُعرضه للغياب لمدة أقل من الـ 4 أشهر وفقًا للبيان الرسمي للنادي الأهلي.