دوري روشن السعودي| أحمد حجازي يشارك في فوز الاتحاد على الفيحاء ومحمد شريف ينتصر على طارق حامد في مواجهة الخليج وضمك والتعادل يحسم قمة الأهلي والاتفاق

أسدل الستار على بداية مباريات الجولة 25 لبطولة دوري روشن السعودي، وكانت هناك 5 مواجهات هامة انتهت 4 مباريات بالفوز ومباراة واحدة بالتعادل، وانتصر الاتحاد في وجود أحمد حجازي على الفيحاء، بجانب تعادل الأهلي أمام الاتفاق وفوز الخليج مع محمد شريف على مك بحضور طارق حامد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباريات دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي

حقق فريق الاتحاد الفوز على الفيحاء في افتتاح الجولة 25 لمنافسات دوري روشن السعودي بثلاثة مقابل هدف واحد.

وشارك الدولي المصري أحمد حجازي في مباراة اليوم وقدم مباراة جيدة وكان قائد الفريق، وعاد كريم بنزيما للمشاركة في المباريات بعد التعافي من الإصابة، وأضاع المهاجم الفرنسي ركلة جزاء في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 25 سجل الفيحاء الهدف الأول عن طريق عبد الحميد صابيري، وفي الدقيقة 30 تعادل الاتحاد سريعا عن طريق عبد الرزاق حمد الله.

ورفض الاتحاد نهاية الشوط الأول بالتعادل وسجل أحمد مازن الغامدي الهدف الثاني في الدقيقة 47، واستمرت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 94 وسجل مروان الصحفي الهدف الثالث ويفوز الاتحاد على الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وصل الاتحاد للنقطة 46 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، ويتواجد الفيحاء في المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

الاتحاد دوري روشن السعودي

نتيجة مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي

انتهت مباراة الأهلي والاتفاق في قمة مباريات الجولة 25 في دوري روشن السعودي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

سجل الأهلي أولا عن طريق فراس البريكان في الدقيقة الثامنة، وتعادل سيكو فوفانا للاتفاق في الدقيقة 48 قبل نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني سجل فراس البريكان لاعب الأهلي هدف الاتفاق الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 49 وتعادل الأهلي بعد هجوم كبير في الدقيقة 88 عن طريق عبد الله العمار، وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وصل الأهلي للنقطة 48 في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، ووصل الاتفاق للنقطة 36 في المركز السادس.

نتيجة مباراة ضمك والخليج في الدوري السعودي

شارك الدولي المصري محمد شريف في فوز فريق الخليج على ضمك بهدف نظيف في الجولة 25 وشارك طارق حامد مع فريق ضمك في المباراة كاملة، بينما شارك محمد شريف في الدقيقة 66.

سجل هدف المباراة الوحيد خالد ناري لفريق الخليج في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وتعرض وو يونج جانج لاعب الخليج للظرد في الدقيقة 80 ثم تعرض سنوسي محمد الهوساوي لاعب ضمك للطرد في الدقيقة 100.

وصل الخليج للنقطة 31 في المركز العاشر بينما استمر ضمك في المركز السابع برصيد 34 نقطة.

Image
نادي الخليج

نتيجة مباراة التعاون والحزم في الدوري السعودي

وكانت رابع المباريات فوز التعاون على ملعبه بنتيجة عريضة على الحزم بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وجاءت الأهداف في الشوط الثاني بداية من الدقيقة 62 حتى 76 عن طريق أندري جيروتو وعبد الفتاح أدم ومحمد مرزوق الكويكبي وأخيرا عبد الفتاح أدم من جديد.

وصل التعاون للنقطة 43 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، واستمر الحزم في المركز الأخير برصيد 15 نقطة.

وفي المباراة الأخيرة فاز فريق الرائد خارج ملعبه أمام الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.