دارين إنجلند حكمًا لمباراة مانشستر سيتي واستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستمر البحث عن طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا، حيث أسندت لجنة التحكيم الخاصة برابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا للحكم دارين إنجلند لإدارة المباراة بين فريقي مانشستر سيتي واستون فيلا، على ستاد الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدًا الأربعاء الموافق الثالث من شهر أبريل القادم.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

طاقم تحكيم مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ويقود دارين إنجلند مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا ويُعاونه الثنائي مواطنيه، إيدي سمارت حكم مساعد أول، ونيكولاس جرينهالاج حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى روب جونز حكمًا رابعًا لإدارة مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم جون بروكس ويُساعده سيمون بينيت لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة مانشستر سيتي واستون فيلا ضمن مباريات الجولة الـ 31 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهات التاريخية بين الفريقين

ويتفوق فريق مانشستر سيتي على فريق استون فيلا في المواجهات المباشرة في مختلف البطولات، حيث لعب فريق مانشستر سيتي 47 مباراة مع فريق استون فيلا، واستطاع فريق مانشستر سيتي تحقيق الفوز في 32 مباراة، وعلى الجانب الآخر حقق فريق استون فيلا الفوز في 8 مباريات بالإضافة إلى انتهاء 7 مباريات بالتعادل بين فريقي مانشستر سيتي واستون فيلا في المباريات التاريخية بين الفريقين.

وجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز فريق استون فيلا بهدف دون رد بتوقيع ليون بايلي، أمام فريق مانشستر سيتي، على ستاد فيلا بارك ضمن مباريات الجولة الـ 15 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة حيث فاز في 19 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 3 مباريات، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بينما يحتل فريق استون فيلا المركز الرابع برصيد 59 نقطة، حصل عليهم بالفوز في 18 مباراة والتعادل في 5 مباريات، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.