خطاب الرئيس السيسي في جلسة أداء اليمين الدستورية “تاريخي”

قال النائب محمد عبدالرحمن راضي، أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن جلسة أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة “تاريخية “، وهو بمثابة إعلان لبدء مرحلة جديدة من البناء والتنمية في مصر والإنطلاق نحو الجمهورية الجديدة، مشيراً أن مصر شهدت خلال الـ 10 سنوات إنجازات غير مسبوقة.

أمين سر دفاع النواب: خطاب الرئيس السيسي في جلسة أداء اليمين الدستورية “تاريخي” 

وهنأ “راضي ” الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة بدء الولايه الجديدة لتنطلق مصر بقوة نحو الجمهورية الجديدة التي أرسي قواعدها، مشيراً إلي أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام مجلس النواب لأداء اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة ” تاريخي”  ويدشن لمرحلة جديدة من العمل، ويمثل خارطة عمل للمرحلة المقبلة  وكشف عن عزيمة الرئيس في مواجهة التحديات وحرصه الشديد علي استكمال حلم البناء والتنمية.

النائب محمد عبدالرحمن راضي: خطاب الرئيس السيسي تضمن رؤية واضحة بشأن العمل الوطنى خلال الفترة المقبلة

وأكد” راضي ”  أن خطاب الرئيس السيسي، تضمن رؤية واضحة بشأن العمل الوطنى خلال الفترة المقبلة، منها  استراتيجيات تعظم من قدرات وموارد مصر الاقتصادية وتعزز من صلابة الاقتصاد المصرى فى مواجهة الأزمات مع تحقيق نمو اقتصادى قوى ومستدام ومتوازن وتعزيز دور القطاع الخاص كشريك أساسى فى قيادة التنمية.

النائب محمد عبدالرحمن راضي: خطاب الرئيس أكد على ضرورة الحفاظ على الأمن القومي المصري

وأشار “راضي” أن خطاب الرئيس أكد  على ضرورة الحفاظ على الأمن القومي المصري، ومواصلة جهود التنمية الاقتصادية، وتعزيز الديمقراطية وحكم القانون،وهو ما يمثل منظومة عمل متكاملة وتابع قائلاً ان الرئيس السيسي عرض رؤيته الشاملة في الخطاب للتعاف مع كافة الملفات الخارجية والإقتصادية والسياسية. 

أمين سر دفاع النواب: مصر خاضت خلال العشر سنوات الماضية معركة تنموية شاملة

وأكد” راضي”  إلى أن مصر خاضت خلال العشر سنوات الماضية معركة تنموية شاملة طالت كل قطاعات الدولة وأحدثت تغييرًا جذريًا  بمشروعات قومية عملاقة، وخطة اصلاحية تنموية دؤوبة لا تخطؤها العين، وجهود تسير وفق رؤية واضحة ومتكاملة صوب ترسيخ وإرساء دعائم الجمهورية الجديدة.